منوعات

مقطع فضيحة سيارة بي أم أبيض يشعل تويتر والمجتمع الخليجي

الإعلانات

فضيحة سيارة بي أم أبيض… تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في صباح اليوم مقطع فيديو لشاب وفتاة يمارسون الرذيلة في الشارع العام بالقرب من أحد السيارات، وقد أطلق المغردون على هذا المقطع “بي ام ابيض”، نسبة إلى السيارة التي ظهرت في المقطع، فما قصة هذا المقطع، وفي أي دولة تم تصويره؟

قصة مقطع بي أم أبيض

تناول المغردون مقطع فيديو عبر تويتر يظهر قيام شاب وفتاة يمارسون الرذيلة والأفعال المخلة بالآداب داخل وبالقرب من أحد السيارات في الشارع العام، حيث قام أحد المارة بتصويرهم، وقد أوضح المغردون أن هذا المقطع حدث في أحد شوارع الكويت، دون الكشف عن جنسية الشاب والفتاة.

مقطع فضيحة سيارة بي أم أبيض الكويت

وقد ظهر في المقطع المتداول فتاة ترتدي فستاناً قصيرة حافية القدمين وتقوم بعمل حركات خادشة للحياء والذوق العام مع أحد الشباب داخل سيارة من نوع بي أم، وخارج السيارة أيضاً، كما ظهر في منتصف المقطع وهي عاريان تماماً مما أثار غضب المتابعين، ومن الواضح جداً أنهما في وضع سكر.

ونحن في موقع شمس الإخباري نعتذر عن وضع تكملة المقطع هنا، لما يحتويه من مشاهد فاضحة.

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “بي ام أبيض”، معبرين عن غضبهم من انتشار هذا المقطع، فقد غرد نايف قائلاً: “لاحول ولا قوة الا بالله الى متى هذا الجهل والتخلف !؟ سواء كنا في اي دولة كانت اسمها هل تحمل شعب مسلم كيف هذا التصرف ؟ واللي صور المقطع استر على الناس ربي يستر عليك حتى لو كان منظر ماهو حضاري .. زمن الخوف من الله الأغلب ابتعد عنه ومشى على درب الانفتاح والجهل”.

وقال أحمد: “وال العن امه كذا في الشارع ايش الفجور ذا معقول اخذ وقت في الشارع قدام الناس ولا احد تدخل”، وقال آخر: “الله يصلح حالنا وحالك هذي من علامات الساعه الكبرى ان يرى احدهم يزني في الشارع فيقول له لو واريت نفسك خلف جدار او كما قال صلى الله عليه وسلم”.

وقال آخر: “هذا اللي يصور بدال ما يكمل تصوير يتصل على الشرطة طيب صور نقول عشان يكون معا دليل ليش ما اتصل على الشرطة”، وعلق آخر: “حسبنا الله ونعم الوكيل الواحد معد يدري انتوا مسلمين جد ولا بس بالاسم وكيف البعض جالس يروج للمقطع ولـ الرذيله بكل وقاحه وناسين انه فيه رب فوق سابع سماء جالس يشوف ويسمع وانتوا تسوون ذا الأشياء بدون أي خوف من غضبه وبكل قواه عين تبون كورونا تنتهي والحياة ترجع مثل قبل”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بدور البراهيم تستهتر بالنعمة وتسكب الحليب على الحذاء لهذا السبب
التالي
رمضان العنزي في ذمة الله.. سبب وفاة الدكتور رمضان العنزي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.