منوعات

سناب عز بن فهد يشعل تويتر وحقيقة اسم خطيبته هل هي فرح الصراف؟

الاعلانات

أحدث خبر زواج عز بن فهد وخطوبته ومن هو اسم خطيبة عز بن فهد موجة من الجدل حيث ثارت الشكوك في كون الفنانة الكويتية فرح الصراف، اليوم الخميس، خلال ترند تويتر والبحث عن حقيقة خبر الزواج بين فرح الصراف وعز بن فهد في محرك البحث جوجل بين متابعي الخبر على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد قامت الفنانة الكويتية الصراف بنفي الأنباء التى تناقلها رواد منصات الشوشيال ميديا، قائلة، عن طريق حسابها الرسمي «twitter» للتدوينات القصيرة: «إنه أعلى الإزعاج والتطفل..غير ما يتم تداوله، وقد دعت الجمهور العام إلى تحرى الدقة الاخبار». 

يشار بأن فرح الصراف هي ممثلة كويتية، من مواليد عام 1991 وقد تخرجت من المعهد الدولي للفنون المسرحية، واتقنت التمثيل المسرحي وذاع صيتها قبل 7 سنوات تقريبا في عدد من المسرحيات ومنها حب الأربعين.

الاعلانات

ولا يزال اسيم خطيبة عز بن فهد يشغل بال الكثيرين من متابعي الناشط على سناب شات بعد ان قام سناب عز بن فهد بنشر مقطع فيديو يكشف فيه عن فرحته وسروره الغير مبرر سوى أنه قد عزم الزوا والخطوبة من دون ان يكشف عن اسم خطيبته.

وقد علقت أحد المتابعالت لانستقرام عز بن فهد فقالت:”حب بنت ديرتك حب حلاوه مغلفه تلعبون علينا طول ذي السنين حلاوه مغلفه وحلاوه مغلفه وتروحون تأخذون من البوفيه وحنا؟؟؟ هذي اخرتها فرح الصراف”.

الاعلانات
السابق
الدكتورة ايمان القفيدي تنشر فيديو رقص ممرضات سعوديات في رقصة الأرنب في زمن كورونا
التالي
فرح الصراف تكشف خبر خطوبة عز بن فهد والنشطاء من هي خطيبة عز بن فهد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.