أخبار السعودية

طلاق عايض وهبة.. حقيقة طلاق هبة حسين من عايض يوسف

الإعلانات

اجتاح خبر طلاق عايض يوسف وهبة حسين، اليوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020، مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك بعد أسابيع قليلة من إشهار خطوبتهما وزواجهما، فما حقيقة طلاقهما، ومالأسباب الذي دفعت الثنائي للطلاق؟

تفاجأ المغردون على موقع التواصل الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر”، من تداول بعض الصفحات الفنية، خبر “عايض يطلق هبة”، إذ لم يمضِ على زواجهما سوى فترة قصيرة، بعد قصة حب جمعتهما.

حقيقة طلاق عايض وهبة حسين

خرج الفنان عايض يوسف عن صمته، حيث قرر الرد على الهاشتاق الرائج بأنه طلق زوجته هبة حسين، مؤكداً أن هذه الأنباء غير دقيقة ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق، فقد كتب عايض على تويتر : “رجعت البيت حصلت هبه تقول لي عن الهاشتاق قلت أشارك معكم، عايض يطلق هبه. مدري مين اللي مسوي الهاشتاق بس ما أقدر أقول إلا الله يهديه”.

وأضاف الفنان السعودي: “حينما تكون شغلهم الشاغل في أبسط تفاصيلك تأكد أنك مبدع وإبداعك ينقلب غيض على من ينافسك أو يتمنى إنكسارك”. وفق ما تحدث به.

وقالت زوجته هبه في مقطع الفيديو بشكل ساخر: “كذا من وراي؟” ليرد بدوره: “ما ادري يمكن واحد ثاني مدري شسالفة”.

الإعلانات

عايض يطلق هبة

وتفاعل المغردون مع تغريدة عايض، إذ كتب أحد المتابعين قائلاً : “أنا أتحدى إذا استمر زواجهم سنه وحده بس ! دايم الزواج من النساء اللي يخالطون الرجال تنتهي بالطلاق لأنه لا يوجد أي استقرار والزواج مبني على الاستقرار طبعاً الليبرالية يقولون وااو حياتهم حلوه ومخلينها جنه وهي عكس ذلك تماماً”.

وقال آخر: “وش هالمرض! ترا هو اللي متزوج مو انتو تراها حياته مو حياتكم حاشرين نفسكم بكل شيء ترا عيب عليكم وإذا ما عجبوكم ترا هم راضين ببعض وحابين بعض ويبون يكملون حياتهم مع بعض ما راح يعيشون ويمشون على كلامكم يا متخلفين ! اتركوا الناس ا ت ر ك و ه ا”.

وقالت أخرى: “ما أفهم ليه التدخل بشؤون الآخرين! شي مقرف ومزعج كون هذا العالم اصبح بذي الجشاعه ما اكتفوا بالتدخل بالمظهر فقط صاروا يتدخلون بالعلاقات ايش المُناسب وايش لا! كملو جشعكم هذا ب انفسكم! احترموا قرارات وحياة الآخرين الخاصة مالكم حق تدخلون,قول الرأي والانتقاد مختلف عن اللي تسوونه”.

زواج عايض يوسف وهبة حسين

وضجت منصات التواصل الاجتماعي مطلع شهر سبتمبر الماضي، بعد أن نشرت هبة حسين صورًا ومقاطع فيديو خلال حفل زفافها على الفنان عايض يوسف على نطاق ضيق.

وما إن أعلن خبر زواج الفنان عايض يوسف من الفنانة السُّعُودية هبة الحسين حتى بدأ العديد من المغردين بالبحث عن فارق السن بينهما، وعند البحث والتحري تبين أن فارق السن بين عايض وهبة هو عامين فقط، حيث أن هبة الحسين من مواليد 1993، في حين عايض يوسف من مواليد 1995، وبالتالي هبة تكبر عايض بعامين فقط.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية يا ابن الأوادم عبدالمجيد عبدالله مكتوبة وكاملة
التالي
قصة جريمة الزرقاء بالتفاصيل كاملة.. أرسلوا يديه إلى والدته بكيس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.