منوعات

شمس الكويتية في قعدة رجالة: يخرب بيتك عندك سعار جنسي

الإعلانات

شمس الكويتية في قعدة رجالة.. كشفت الشركة المنتجة لبرنامج “قعدة رجالة” الذي يقدمه الثلاثي الممثل السوري قيس شيخ نجيب والفنان المصري خالد سليم والممثل اللبناني نقولا معوض، عن برومو الحلقة القادمة من البرنامج في موسمه الثالث، الذي سيعرض السبت المقبل العاشر من أكتوبر الحالي.

وبحسب الفيديو الترويجي للحلقة القادمة من البرنامج الذي يعرض على شبكة “OSN” الترفيهية، فإن ضيفة حلقة “قعدة رجالة” الفنانة شمس الكويتية التي لطالما ارتبط ظهورها، عبر أي منصة سواء أكانت إعلامية أو في مواقع التواصل الاجتماعي، بإثارة الجدل، وكانت أغلب تصريحاتها المثيرة للجدل تهاجم من خلالها الرجال.

شمس الكويتية في قعدة رجالة

وتعليقاً على الفيديو الترويجي للحلقة والذي تم عرضه على منصاتها الرقمية وكذلك التابعة للشبكة الترفيهية قالت الشركة “شمس معروفة بصراحتها الزايدة، تفتكر هيكون حوارها إزاي مع الرجالة، ويا ترى هتتحمل كلامهم انتظروا الحلقة من قعدة رجالة (3)، السبت 10 اكتوبر”.

وتضمن الفيديو شتائم على لسان الضيفة، مثل “هذا كلب، ومعفن، قرد، يخرب بيتك، عندك سعار جنسي إذا التيشيرت يستفزك”، فيما يظهر الفنان المصري خالد سليم في المقطع وهو يصف شمس بقوله، “لا يوجد عندها حدود، وصريحة جداً”، أما قيس الشيخ نجيب فيقول “إنها تحلل فقط ولا تقدم العلاج”.

الإعلانات

وعلقت شمس على فيديو برومو الحلقة بتغريدة على صفحتها الرسمية عبر تويتر قائلة: “يارب بس ما يمنتجون الكلام وراح تشوفون العجب”.

وقد أظهر جمهور الفنانة شمس البالغة من العمر 40 عامًا أنه ينتظر الحلقة على أحر من الجمر، حيث سارع لاقتحام الفيديو بتعليقات، حيث علق أحدهم قائلاً: “أحب هذا اللؤم في عينها وزورها إن زورت قولها.. عين كعين الذئب محتالة.. طافت حكايات الهوى حولها.. قد سكن الجنون أحداقها.. وأطفأت ثورتها عقلها، في انتظار الحلقة بس حاس إن آخر الحلقة صارت هوشة”.

وقالت أخرى: “حبيت الثلاثي السوري المصري اللبناني، طبعا شمووس اعشق كلامها وصراحتها وثقافتها حلقة مميزة رح تكون”.

برنامج قعدة رجالة

برنامج حواري قائم على المناقشات الحادة بين المذيع والضيف، تقوم فكرة البرنامج على استضافة مقدمي البرنامج الثلاثة في كل حلقة، واحدة من نجمات العالم العربي، وذلك لمناقشة وجهة النظر الذكورية في قضايا مختلفة بأسلوب درامي، للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة من النجمات.

الإعلانات|matched-content
السابق
ريم الصانع تنهار باكية والسبب صورتها الجريئة مع صديقها
التالي
ليلى اسكندر تحرج زوجها يعقوب الفرحان بهذه الطريقة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.