منوعات

شمس الكويتية تثير الجدل بعبارة: لما يجي واحد فحل

الإعلانات

شمس الكويتية تثير الجدل.. كعادتها أثارت الفنانة شمس الكويتية جدلاً بتصريحٍ جديد أطلقته خلال استضافتها في برنامج ترفيهي تقدّمه المذيعة المصرية إنجي كيوان، وتقوم فكرة الحلقة على أن تقيم شمس حرب عالمية على الرجال، موضحة أنها مقيمة حرب عالمية على الرجال منذ فترة طويلة.

شمس الكويتية تثير الجدل

وعن الشروط الواجب توافرها في المرأة التي ترغب الانضمام لها في حربها ضد الرجال، أوضحت شمس أنه يجب أن يكون لديها حقد ضد الرجال، ويجب أن يكون لديها نقطة ضعف مثلاً سبق وأن تعرضت للعنف أو للخيانة أو للطلاق، وعن الرجال الذين سيدعمونها في هذه الحرب اختارت شمس صاحب ايلاف الإعلامي عثمان العمير، كما اختارت الدكتور الكويتي صلاح الراشد.

ورأت شمس أن السوشيال ميديا تكفي لأن تكون ساحة للحرب، ولكن تمنت إضافة بعض الخدمات ديجيتال، مثلاً صفعة أو بصقة ديجيتال، مؤكدة أن ليس لديها أي علاقة صداقة في الوسط الفني سواء رجال أو نساء، ولكن لديها بعض المعارف، وإذا اختارت أن يكون أحدهم جاسوس لها في حربها ستختار سعد لمجرد، وكذلك عبدالمجيد عبدالله، وعن مطالب جيشها أكدت شمس أنه يوجد مطلب واحد فقط وهو “عايزين رجالة”

شمس تغضب متابعيها بجملة لما يجي فحل

الإعلانات

وعن الأسلحة التي ستستخدمها في حربها ستكون “شباشب الحمام” لأنها تؤذي نفسياً أكثر من أنها لا تؤلم كثيراً، وردّاً على سؤال المذيعة لـِ”شمس”: متى من الممكن أن تستلمي وتقولي خلاص أنا زهقت من الحرب؟، لتجيبها الفنانة الكويتية بالقول: “لمّا يجي واحد فحل فيه خير”.

وانتقد متابعون حديث “شمس” معتبرين أنّها فقدت الأنوثة وأصبحت متنمرة ومسترجلة ومغرورة ومتكبرة جدا، وقالوا إن الحياء أصبح معدوماً لديها.وفق تعبيرهم.

برنامج الحرب العالمية

يشار أن شبكة OSN للبث الترفيهي أطلقت برنامج “الحرب العالمية”، ليُكّمل برنامجها الحواري “قعدة رجالة” بجزئه الثالث، وتم عرض الحلقة الأولى من برنامج حرب عالمية لأول مرة يوم الأحد 27 سبتمبر باستضافة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

تستمر كل حلقة من البرنامَج لمدة تتراوح بين 11-15 دقيقة وتتضمن أربع محاور، وتحاور إنجي ضيفاتها خلال المحور الأول لتتيح لكل منهن فرصة توضيح ما يزعجها من الرجال وما لا تحبه في تصرفاتهم.

الإعلانات|matched-content
السابق
جدولة رسائل واتساب بطريقة بسيطة ومريحة بواسطة متصفح جوجل كروم
التالي
رعش يدعم رشا العبدلله.. شاهد كيف دعم رعش فتاة الإبل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.