أخبار السعودية

سعودي يعتدي على القبايل.. سعودي يعتدي على القبائل السعودية ويصفهم بالقرود

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “سعودي يعتدي علي القبايل” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية، حيث تداول المغردون مقطع فيديو لشخص بعتدي على القبائل السُّعُودية لفظياً، مطالبين بالقبض عليه ومحاسبته حتى يكون عبرة لغيره.

سعودي يعتدي على القبايل

قام المغردون بنشر مقطع فيديو يظهر من خلاله أحد الأشخاص يتلفظ بألفاظ مسيئة لعدة قبائل في السعودية، واصفاً بعضهم بالقرود والبعض الآخر بالشيعة.

الإعلانات

وقد علق أبو تركي على المقطع قائلاً: “أولاً هذا الطعس واضح انه معطبها ومو في يد الرحمن .. ثانيا : واضح انه تربى في زباله ومثل هالعينات كثير ويجب انه لا نعطيه اهتمام، ثالثاً: لو انه رجال من ظهر رجال ما تكلم من خلف الشاشة كان قال كلامه ذا في وجه أي شخص من القبايل اللي ذكرها قسم بالله أن يحشون فمه تراب لكن هياط الطعس كذب”.

وعلق آخر: “أول شي لي صوره مقطع ما صور محادثه ويمكن يصير عكس يرفع قضيه على لي صوره وهو مغطي محادثه لي يسبه بداية بث قبل يتكلم …أنا أقول كذا انتبهوا من سوء ظن وأنا ما اعرف رجال لكن …..(كلن و عقله معه)”.

وقالت منيرة الأسمري: “اش المختل ذا اجي احلف انه مايدري وين الله حاطه وجالس يسب القبايل اجل العسابله شيوخ لشهران الله ياخذ عقلك ويجعلك جزمه لهم”، في حين قالت بنت الأزد: “عجبتني دخيل، قاله ارضهم وحقتهم الدخيل انت يا صعلوك لا أصل ولا فصل، ما علينا ظلم شهران بالسالفه مالهم دخل في العسابله، ما علينا نرجع لسالفه دخيل والله انت الدخيل مدري منين جاي ايران ولا من اليمن ولا عراقي مالك اصل بالنهايه”.

كما علق أحد المغردين قائلاً: “البعض يفكر ان من الرجولة انه يسب والآن البعض يتساهل في هذا الشيء ويعتبره مزح وهذا الشيء حرام واكثر الناس يدخلون النار والعياذ بالله بسبب ألسنتهم”، وقال آخر: “شخص اعتاد الطعن في النسيج الاجتماعي للمملكة والإسقاط على قبائلها ولابد من ردعه ومحاسبته من اقواله ان ابناء المنطقة الجنوبية هم دخلاء على الوطن وفي نفس البث يسقط على قبيلة يام وعلى الصحابي الجليل علي بن أبي طالب”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية ودعت روحي ماجد المهندس مكتوبة وكاملة
التالي
مقطع البيدوفيلي بلوتو يثير ضجة في السعودية ومطالبات بالقبض عليه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.