منوعات

سيدة أردنية طليقة سعودي تثير الجدل بما فعلته على باب منزل طليقها بعد انفصالهما!

Advertisements
الإعلانات

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق اللحظة التي احتفلت فيها سيدة سعودية بطلاقها بطريقة غريبة أمام منزل زوجها السابق.

زغراد والألعاب النارية

وفي فيديو ، شوهدت امرأة ترتدي العباءة تقف أمام منزل زوجها السابق تحتفل بحريق وتشعل الألعاب النارية.

 

سيدة أردنية طليقة سعودي
سيدة أردنية طليقة سعودي

وردت المرأة التي يعتقد النشطاء أنها قد تكون سعودية على المقطع بقولها “ويا عند باب بيتهم وهي مطلقة رب الفرح يارب”.

وتفاعل مستخدمو تويتر مع الفيديو بين مؤيدين لسلوكها ، وغيرهم ممن انتقدوا أفعالها ، مشيرين إلى أن تصرفها هو ترجمة لحزنها ، فيما طالب آخرون باحترام ما تضمنه خلوها من العشور.

غرد المتصلين

وكتبت متابعًا: أراها حزينة وجاءت للحزن على طلاقها ، حتى لو لم يكن الأمر مهمًا لها أو تفكر في ما فتحته وأخبرته عن طلاقها ، وكلاهما كان على علم بالطلاق ، بصراحة سيئة مهما حاولت وحاولت إثبات ذلك ، لكننا نرى العكس. ”

وكتب ناشط: “الحمد لله الذي شفانا حتى لو كانوا بينهم. بمجرد الطلاق يسود الاحترام بينهما دون فضائح.

وكتب آخر: “كان من الواضح أنه مرتاح لذلك”.

وأثناء الغناء نيابة عن شريفة ، اقترحت أن يأتي احتفال المرأة بعد أن شعرت بالظلم ، وكتبت: من الظلم الذي رأته خلف الباب.

واتفقت معها تغريدة أخرى وكتبت: “المجد لمن حلل الطلاق وحوله إلى مزورة لكل من يعيش معهم”.

بينما دافع آخرون عن الرجل ، كتب كاتب المزامير: “الحمد لله أن يتحرر الناس من مثل هذه العقلية”.

وسأل آخر: أين الاحتفال !! السلوك غير العقلاني الذي يهين نفسه.

ورأى آخر أن النساء قلدن المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي ، فكتب: “نتائج Snap و TikTok ، الوحدة تغمر الهاتف وترى المشاهير وحياتهم ويريدون أن يكونوا مثلهم ، والأطلال الأخيرة بالطبع الأغلبية وليس كلهم. ”

العشاء ينتهي بكارثة

وشهدت السعودية في الماضي حادثة غريبة عندما أدت القضية وحدها إلى اكتشاف مدنية تزوجها زوجها دون علمها.

حدث ذلك عندما كانت المرأة تحضر حفل عشاء لأحد صديقاتها في جدة. خلال الحفل التقت بامرأة ، وأثناء حديثهما معًا ، أخبرها الآخر أن لديها عدة شقيقات ، أحدهن تزوجت مؤخرًا.

وعرضت السيدة الثانية على المرأة المخادعة صور حفل زفاف أختها الذي أقيم قبل خمسة أشهر وأصابها بالذعر. وأصيبت بحالة من الصدمة عندما اكتشفت أن زوجها هو العريس.

بعد أن استيقظت المرأة من صدمتها بعد أيام ، واجهت الزوج الذي لم ينكر زواجه الثاني ، وطلبت منها قبول الحقيقة المنتهية. والاكتفاء بما حدث.

لكن المرأة رفضت واتجهت إلى مكتب محاماة لتفويضه برفع دعوى فسخ زواج ضد زوجها. خاصة أنه رفض تطليقها بإرادته ، وأصر على التمسك بها ، إلا أنها تقدمت بطلب فسخ للزواج.

سعودية تحتفل بزواج زوجها

أعادت الحادثة إلى الأذهان ما فعلته امرأة سعودية في خطوة غير مسبوقة عندما وثقت احتفال زوجها بالعلاقة مع امرأة أخرى. نشرت مقطع فيديو على حسابها على Twitter ، وتحتفل مع أطفالها بزوجة أبيها الجديدة.

ويظهر الفيديو الذي كان متداولاً وقتها ، الاستعدادات للحفل الذي أعدته السيدة شوك العلوي لزواج زوجها ، ومنها قالب كيك مكتوب عليه. مبروك للملكة زوجتك ام عمر.

وعلق شوك الدويني على الكليب قائلًا: “هديتي المتواضعة لزوجي بمناسبة زواجه الثاني ، وأردت مشاركتها معكم لنشر السلام والصداقة. بين الأسر السعودية وشعرت أن مجتمعنا بحاجة إلى نماذج إيجابية في الزواج.

السابق
صور من فيديو المتحرش والمغتصب فهد تشعل تويتر في المملكة
التالي
صور زواج جدة شهاب ملح على انتسجرام تشعل تويتر وزوج جدة شهاب بالكمامة

اترك تعليقاً