أخبار السعودية

سعودي يثير الرعب في مطار جدة ويصرخ بأعلى صوته: أنا الله

الإعلانات

سعودي يثير الرعب في مطار جدة.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُوثق تصرفات غريبة لأحد المُسافرين في مطار جَدَّة الدُّوَليّ بالسعودية، حيث كان هذا الشخص يُردد بأعلى صوته عبارة “أنا الله”.

سعودي يثير الرعب في مطار جدة

ويظهر مقطع الفيديو المتداول شخص كان يرتدي زياً سعودياً ويُرجح بأنه سعودي، وهو يتجول في صالة الانتظار في المطار، ويقول: “أنا الله، أنا الله الذي لا إله إلا أنا، وهذا حبيبي محمد”، وقد أثارت تصرفات المُسافر فزعاً بين المسافرين، وجدلاً عبر “تويتر” فور تداول المقطع، فدشن الناشطون هاشتاج #المسيح_الدجال، ورجحوا أن يكون مريضًا نفسيًا، مُطالبين بسرعة القبض عليه ومتابعة حالته، ولم يصدر أي تعليق رسمي من الجهات الرسمية بعد حول الحادثة.

الإعلانات

وتحت هاشتاغ “المسيح الدجال” انقسم المغردون ما بين مطالبين بضرورة القبض عليه ومحاسبته، وما بين من اعتبره أنه مريض نفسي داعين له بالشفاء، فقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “مش اول مره قد صار زي كذا في مطار جده وقرب مني وصار يتكلم بصوت عالي والناس عادي شكلهم متعودين عليه”، وقال آخر: “سخيف جدا واضح انه مريض مرض نفسي احمد الله الذي عافاك مما ابتلاه فيه ويشافيه ويرد له صحته وعافيته”.

وقال آخر: “الرجال الله يشفيه عنده مرض نفسي و (Grandiose delusion) والناس في التعليقات الي يضحك ويقول يتعاطى صنف قوي والثاني يقول وهابي والي يقول يعمم ويقول كذا المطاوعه ما يدري انه مرض يصيب اي شخص للأسف المجتمع بحاجه للوعي لهذي الامراض”.

وقالت نور: “البهائم التي تلعنه.. لا تتمتع بوعي ولا ضمير ولا حس ..بعض مرضى الذهان لا يعتقد حقا انه الله ..هذه الضلالات والهلاوس ليست اعتقاد حقيقي ..المريض الذهاني يتوهم في مخيلته أحداث كامله غير حقيقه مثلا انه مات وشبع موت وذهب الى الله في السماء في الاعلى و يحاور الله و الملائكه او الانبياء”.

وتابعت: “والناس تسمعه يردد كلام بنفس صوت الله الذي يسمعه في الحلم ويقول له الله في الحلم * انا ربك * ثم يكرر المريض هذا الصوت في مخيلته و الناس تفكر الادمي يدعي الالوهيه او المهدويه  وهي مجرد اصوات فصاميه يكررها وليست اعتقاد حقيقي .. ولا يرى نفسه ويسمع نفسه غير انه يحاور الله”.

المهدي المنتظر

وشهدت السُّعُودية حادثة مماثلة قبل أشهر حين أثار مُسن سعودي جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ادعائه بأنه المهدي المنتظر منذ 6 سنوات، وقال الرجل بفيديو متداول حينها: “العار والخزي وقيود جهنم قادمة إلى كل من كفر بي، فمن كفر بي فقد كفر بالرسول محمد، ورفض تطبيق شرعه، وسيخلد في نار جهنم”.

وتابع: “إلا من أدرك نفسه وتاب، وسلك طريق الهدى والصواب، فإن باب التوبة مفتوح قبل أن تطلع الشمس من مغربها، أو يغرغر الإنسان قبل الموت”.

الإعلانات|matched-content
السابق
أحمد زاهر ينفعل على معجب التصق بابنته ليلى
التالي
كل ما تريد معرفته عن آيفون iPhone 12 و iPhone 12 برو

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.