منوعات

زوج ساره الكندري احمد العنزي يهدد بالانتحار بعد اعتقال زوجته سارة

الاعلانات

كشف أحمد العنزي، زوج المشهورة الكويتية سارة الكندري، عن تفاصيل اعتقال زوجته وسجنها لمدة 21 يومًا على خلفية القضية المرفوعة ضدها بعد أن نشر مقطع فيديو ينتهك الآداب العامة على صفحتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال العنزي في فيديو بثه على موقع Snapshat: “كنت أنا وسارة في المنزل وذهبت للحديث نيابة عن. عندما وصلنا أخبرونا في شكوى واحدة أن سارة قد اشتكت، وأخذوا كلمتين منا وقالوا علينا توكلنا على الله. وحقاً خرجنا “. وأضاف “لكن ادم نهض وقال لنا انتظر لحظة أيها المخرج أريدك. بصراحة. لم نر مديرا ولا غيرة. وبعد فترة قلت توكل الله يغني معنا. قليلا. أريد فقط أن أعرف لماذا سارة، يا الله هي فتاة أرجوانية.

زوج ساره الكندري يهدد بالانتحار

وقال العنزي في مقطع فيديو بثه على موقع Snapshat: “كنت أنا وسارة في المنزل وتوجهنا لاستدعاء نيابة عن .. وعندما وصلنا أخبرونا بشكوى واحدة، سارة، وأخذوا منا كلمتين وقالوا لنا. توكلوا على الله . وبالفعل خرجنا “.

وأضاف: “لكن آدم نهض وقال لنا: انتظر دقيقة أيها المخرج، أريدك … بصراحة … لم نر مديرًا ولا غيرة أيضًا … وبعد فترة قلت، ثق. إن الله يغني معنا قليلاً … أريد فقط أن أعرف لماذا سارة، الله، فتاة فاضلة، شريفة، وشقية “.

الاعلانات

وتابع: “ماذا تريدين، أعني .. ماذا، أوه، سأعالج نفسي، أنا أفكر بالانتحار. أيضًا، في اليوم الذي قمت فيه بتمشيط شعرها، انقلب العالم رأسًا على عقب، وهنا يقولون أحمد هو من قام بتصويرها … يعني لا يمكن للفتيات والنساء ارتداء ملابس قصيرة فوق الركبة .. والعياذ بالله .. كفى .. لا يوجد شئ يزعج .. ليقول ان احمد صمت وأين يفعل أنت تجيب على هذه الكلمات. ”

والدة ساره الكندري تناشد أمير الكويت

وكانت والدة سارة الكندري قد اتصلت سابقًا بأمير الكويت لتطالب بالإفراج عن ابنتها، وتحدثت والدة سارة في مقطع فيديو نشرته على سناب شات: “أنا والدة سارة … اليوم ذهبت إلى المدعي العام ، وأردته أن يترك ابنتي ، وكان طفلاً ذا ذوق كبير. انقر عليه وكان مخمورا عندما علمت أنهم يتحكمون في ابنتي … لماذا هي مجرد بدلة ، أعني. ”

وأضافت: “الله أنت يا رفقة الكويت والخليج شاهد فيديوهات ممتعة .. لا يوجد شيء في الخارج أو يخالف الأخلاق .. هم كثير من الاحترام وإذا ذهبت لن أستطيع أن أسكتهم”. “لن تحترق أو سيعمل زوجها”. اربح إذا كانت هناك رسالة.

وأوضحت: “لديها زوج وتحب الكثير من الرجال وهم يعملون باحترام .. لديها عائلة. من فضلك لا تعجبك الاتهامات .. أريد أن أعرف من رأس ابنتي .. ألجأ إلى أمير الكويت. من يريد رأس ابنتي .. هذه “المرأة المسكينة. ليس لديها معاش تقاعدي. هي ليست تاجر مخدرات. لا يوجد غسيل اموال .. اناشدك ان تفرج عنها “.

وقد وسبق أن أطلقت سارة مقطعًا آخر برفقة زوجها قبل أن تفرج النيابة عنهما بكفالة في ذلك الوقت، حيث أثارت الكويتية سارة الكندري جدلًا واسعا بين المتابعين بعد أن نشرت مقطعًا جريئًا لنفسها ، وهي تضع الزيت على جسدها أمام المرآة ، ما يعرضها لانتقادات شديدة من متابعيها. وقد أدى ذلك إلى توقيفها الأجهزة الأمنية بتهمة الإخلال بالآداب العامة.

الاعلانات
السابق
قيامة عثمان حلقة 30 شاهد في الحلقة الثلاثون صراع عثمان وسافجي على السيادة
التالي
وعد التركي تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة تشبه الشخصية الكرتونية أزاميرالدا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.