أخبار السعودية

زواج هيون الغماس للمرة الرابعة.. من هو عبدالعزيز البجادي زوج هيون الغماس

الإعلانات

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أخبار عن زواج هيون الغماس المشهورة السُّعُودية للمرة الرابعة، متسائلين عن هوية زوجها وحقيقة هذا الخبر.

هوية عريس هيون الغماس

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن زواج المشهورة السُّعُودية هيون الغماس من رجل أعمال سعودي أيضًا وصاحب سلسلة مطاعم شهيرة في المملكة، موضحين أن العريس هو رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي صاحب مطاعم جاس وشباتي الشهيرة في الرياض وبعض أنحاء المملكة العربية السُّعُودية.

موضوع قد يهمك || بدور البراهيم تنصح هيون الغماس بعد زواج الأخيرة: لا تغلطين غلطتي

وأكد نشطاء السوشيال ميديا أن بداية العلاقة بدأت بينهما منذ فترة إلا أن الأمر أخذ قصة حب كبيرة بينهما اتفقا على الزواج في النهاية، مؤكدين أن هذا الأمر ظهر واضحًا في الإعلانات التي تقوم بها المشهورة السُّعُودية لمطعم رجل الأعمال في الرياض ومن ثم تم الزواج بينهما.

الإعلانات

حقيقة زواج هيون الغماس و عبدالعزيز البجادي

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة زواج هيون الغماس من رجل الأعمال وصاحب سلسلة المطاعم، على الرغم من أنه لم يصدر أي تصريح من المشهورة السعودية أو صاحب سلسلة المطاعم، حيث قدم متابعو هيون الغماس التبريكات ودعوات السعادة لها ولزوجها بمناسبة الزفاف فيما قام آخرون بتوجيه انتقادات لاذعة لهيون الغماس بسبب زواجها من رجل متزوج ولديه زوجة أولى وأطفال.

زواج هيون الغماس

وغرد العديد من نشطاء السوشيال ميديا تحت هاشتاغ “زواج هيون الغماس” والذي تصدر  التريند في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالمملكة العربية السُّعُودية، ومما جاء في التغريدات التي كانت بالآلاف عبر الهاشتاغ: “الله يوفقهم ويسعدهم ثاني شيء بكرا بتاصلين العمر ويقولون الشايب والعجوز لك أنا ما أشوف به شيء أبداً دامهم مرتاحين خليهم ينبسطون ويعملون اللي يبوون وش عليك منهم وعلى فكرة مو عندي سنابه ولا أدافع عنه بس كلمة حق الوناسة والرومانسية ماهي محكورة على أحد أو سن معين”.

وقال أخرى: “ترى هي متزوجة من شهر من شفت المنسقة الي ضبطت لها الغرفة بالفندق ورد وقلب وكيك بالونات مع حروفهم حسيت انها تزوجت واللي اكدي لي ميانتها الزايدة بعدها مع صاحب جباتي وكرك لم راحت الرياض ، الله يوفقها طيبة وحبوبة”.

وكتب آخر يقول: “ألف مبروك حيل فرحت لهم وتحمست مدري ليش بس كنت حاسه من زمان بينهم حب تجيها حالة ضحك مو طبيعيه اذا راحت تعلن للمطعم حقه واللي يقول طاحت من عيني اقوله مالت عليك انت وعينك سكرها من زينها تزوجت بالحلال ومن حقها تعيش وتختار اللي يريحها دام فيها روح وحياة”.

من هي هيون الغماس؟

اسمها الحقيقي هيا الغماس، وهي مدونة سُعُودية وأحد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي المملكة العربية السعودية، عاشت حياة مليئة ببعض الصعاب وقد صارعت من خلالها ظروفها المادية والاجتماعية، ولا يوجد أي معلومات حول كم عمرها، ولكن البعض يقول ان عمرها 45 عاماً أو في الخمسينات وليس هناك أي تأكيد على هذا الأمر.

كذلك لا يوجد أي معلومات حول عدد مرات زواجها، ولكن البعض يقول انها تزوجت اثنين والبعض قال ثلاثة، وليس هناك أي تأكيد على هذا الأمر، هيا خريجة مكافحة وعملت معلمة مكافحة، ثم عملت بوظيفة حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم بالبحرين براتب 6 آلاف ريال، حيث كانت تنتقل من الدمام إلى البحرين يوميًا حتى جاء المرسوم الملكي وتم تعيينها إدارية في الدمام.

الإعلانات|matched-content
السابق
ليلى اسكندر تحرج زوجها يعقوب الفرحان بهذه الطريقة
التالي
طرد بدر خلف من التويتر.. ومغردون يوضحون علاقته مع الماسونية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.