أخبار السعودية

زواج خالد الشيباني أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. من هو خالد الشيباني؟

الإعلانات

زواج خالد الشيباني.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج الإعلامي السعودي خالد الشيباني، متمنين له حياة زوجية ملؤها السعادة، حيث دشن المغردون عبر تويتر هاشتاغ تحت وسم “زواج خالد الشيباني”.

زواج خالد الشيباني

فقد أعلن ناشط مواقع التواصل الاجتماعي وصانع المحتوى الإعلامي خالد الشيباني عن عقد قرانه اليوم الخميس. وكتب خالد الشيباني في تغريدة بحسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر” تويتر” : “اليوم هو يوم زواجي أسئل الله لي ولكم أن يتم كل أمر بدئناه .. وأن يجعل السعادة نصيبنا والتوفيق حليفنا وأن يغرس في قلوبنا طاعته وأن يسترنا بستره .. أنه ولي ذلك ، والقادر على كل شئ”.

الإعلانات

من هي زوجة خالد الشيباني

إكتفى الشيباني بالإعلان عن خبر زواجه عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، دون الإعلان عن إسم زوجته، مُعتبراً ذلك حرية شخصية، وعدم إقحام أموره العائلية في عالم الفن والشهرة .

ودشن مغردون هاشتاق #زواج_خالد_الشيباني عبروا فيه عن سعادتهم بزفاف صانع المحتوى خالد الشيباني متمنين له السعادة بمناسبة زواجه وصعد الهاشتاق ليتصدر قائمة الترند للموضوعات الأكثر تداولاً بين المغردين في المملكة اليوم على تويتر.

وقد غرد سامي الحريري قائلاً: “رجل نقي بكل ما تحمله هالكلمة من معنى ..  شاكر لك الدعوة يابو خلود وكم تمنيت التواجد في ليلة فرحتك ولكني معك بالقلب والدعاء و المحبة وأعتذر عن عدم التواجد .. أسأل الله أن يسعدك دنيا و آخرة .. مبروك لك و لعائلتك الكريمة و كل محبيك بالتوفيق يا عريسنا”.

في حين تساءلت أميرة بنت تركي قائلة: “مو كان متزوج لما كان في بدايه سألوه وقال متزوج يعني هذا زواجه الثاني ولا كيف؟!”، في حين قالت هدوء: “ما شاء الله لا قوة الا بالله، الله يوفقهم ويسعدهم ويجمع بينهم على خير ويألف بين قلوبهم، سعيده جداً بزواجه الله يبارك لهم ويسخرهم لبعض”.

من هو خالد الشيباني؟

خالد الشيباني مهتم بالإعلام  وصانع محتوى وناشط بالعمل التطوعي ، وهو عضو في الرابطة الدولية للجهود التطوعية، حسابه الرسمي على تويتر مليء بالأعمال التطوعية التي يقوم بها، لمتابعة خالد الشيباني عبر حسابي الرسمي على تويتر اضغط هنا.

الإعلانات|matched-content
السابق
وظائف شاغرة في السعودية اليوم الخميس 14 ربيع الأول 1442 هـ
التالي
أودي الزبن مذيعة سيدتي.. من هي السعودية أودي الزبن؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.