أخبار السعودية

مشهورة السناب السعودية زهور سعود تجري عملية ازالة ورم في الصدر

الإعلانات

صعد اسم مشهورة سناب شات السُّعُودية زهور سعود إلى التريند السعودي على تويتر، وذلك بعد تداول اسمها من قبل رواد مواقع التواصل خلال الساعات الماضية في أعقاب نشرها صورة تظهر إجراءها لعملية جراحية تكللت بالنجاح.

ونقلاً عن مقربين من نجمة السناب شات زهور سعود، فإنها قامت بإجراء عملية استئصال ورم من صدرها، مؤكدين على أن العملية تكللت بالنجاح وأنها بحالة صحية جيدة جداً ومستقرة.

ونشرت زهور عبر حسابها على سناب شات صورة تظهر فيها يدها وفيها “كانيولا” كاتبة عليها “اللهم اشفني شفاءاً لا يغادر سقماً وكن لي عوناً يا الله دعواتكم لي”، ولاقت الصورة صدى لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي زهور الذين دعوا لها بالسلامة والشفاء العاجل.

الإعلانات

وسبق وأن نشرت زهور سنابة قالت فيها: “الحمدلله على كل شيء أنا راضية باللي كتبه ربي لي، تم فسخ خطوبتي والحمدلله على كل حال، إذا الشخص ما وقف معك في أصعب أوقاتك متى يوقف، الله يكتبلي اللي فيه خير لي ولأطفالي يارب، تحملت أيام أصعب من هذه وبإذن الله أنا زهور الإيجابية اللي عرفتوها وحبيتوها .. يارب اني تعبت كون معي”.

زهور سعود

وقد غردت سلوى قائلة: “حبيبتي زهور ما تشوفين شر آخر الأوجاع يا رب، ان شاء الله تقومين بالسلامة ونفرح لفرحك يا أجمل عروس”.

وقالت أخرى: “الحمدالله صوتها اليوم زين يممممه جاني شعور الصيحه والله كنها وحده من خواتي يا بعد عمري يا زهور جعلك ما تشوفين إلا العافية يا رب وانتي قوية قوية بحول لله قادره تتخطين وتمر الأيام زي ما تبين الله يجعل العافية والسعادة في طريقك ويحفظلك نايا واخوانها ويحفظك ربي”.

وقالت أخرى: “زهور سعود تو اكتشفت ان فيها ورم بالثدي وسوت له استئصال واول ما طلعت من المستشفى فصخ خطيبها الخطوبة كويس بان معدنه من البداية”، وقال أخرى: “تخيلت كسرة خاطرها بس فقدت ثديها و انصابت بسرطان و الشخص اللي تحبه تركها عشان هالسبب”.

سناب زهور سعود

لمن يبحث عن سناب زهور سعود يمكن إضافتها عبر هذا الرابط https://snapchat.com/add/zuhoora

الإعلانات|matched-content
السابق
طفل ميريام فارس الثاني… بالصور ميريام فارس تضع مولودها الثاني
التالي
وظائف شاغرة في السعودية اليوم الخميس 14 ربيع الأول 1442 هـ

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.