أخبار السعودية

ريم الصانع تنهار باكية والسبب صورتها الجريئة مع صديقها

الإعلانات

ريم الصانع تنهار باكية والسبب.. تصدرت عارضة الأزياء ونجمة السوشيال ميديا السُّعُودية ريم الصانع الترند في تويتر في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد اعترافها أن انتشار صورةً قديمة لها جعلها تكره جميع الناس وتشعر أنها سيئة.

وقالت ريم الصانع بفيديو عبر حسابها الرسمي على“سناب شات”: “في الدنيا نمر بأشياء، يعني أنا هالسنة، في بدايتها صار شيء ما بتكلم عن الموضوع، بس كنت تريند على تويتر، وفي ناس قالوا عني أِشياء من جد لما قريتها قلبي قعد يعورني، أنا مو شخص سيء”، وأضافت ريم الصانع وهي تبكي: “أول شيء جاء في بالي أنه أكرهكم كلكم، بدأت أكره الناس، بس مع الوقت استوعبت إنه لو أشيل هالزعل في قلبي وفي خاطري”.

بالفيديو ريم الصانع تنهار باكية والسبب

ووجهت عارضة الأزياء السُّعُودية رسالة إلى المغردين: “أعرف الحين أصدقائي بيدقون عليا يسألوني إذا كنت بخير، أنا بخير، بس الفكرة إني بدأت أشيل زعل في قلبي، وألحين بدل ما أشيل زعل، حتى الناس اللي يكرهوني أنا أحبكم، الله يوفقكم والله يسعدكم، ويمكن هذا الشيء أصعب من الكره، بس في نهاية اليوم أحس إني أخف”.

الإعلانات

ريم الصانع بصورة جريئة مع صديقها

وخمن المغردون أن ريم الصانع تقصد صورتها الجريئة التي أثارت الجدل في وقت سابق مع صديقها، ووصفها البعض آنذاك بأنها غير لائقة ومخلة بآداب وعادات المجتمع السعودي المحافظ، حيث ظهرت “الصانع” وهي ترتدي “روب الاستحمام” مع صديقها الذي ظهر يرتدي نفس الثوب، وعبر ناشطون عن غضبهم من هذه الصور مشيرين إلى أنه إنه لا يفترض أن تظهر مع صديقها بهذا الشكل، لأن هذا المظهر خاص بالمتزوجين.

هذا وقد ظهرت الصانع أيضاً بفيديو وهي تمارس بعض حركات “الدلع” وتنتقد صديقتها التي ترفض مخالطتها للشباب، كما ظهرت الصانع بملابس كاشفة تظهر جزءا من صدرها؛ ما جعلها تتصدر قائمة التريند حينها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وفي المقطع اتهمت صديقتها بالغيرة منها وقالت إن صديقتها دائمة اللوم والانتقاد لها عندما تعلم بخروجها في موعد مع أحد الشباب، بدلاً من تشجيعها.

من هي ريم الصانع؟

ريم الصانع فتاة سعودية في العشرينات من عمرها، حظيت بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص سناب شات، تعمل ريم في مجال عارضة أزياء أو كما يطلق عليها فاشونيستا، ولدت ريم في بوسطن بأمريكا وعاشت هناك 8 سنوات، وسافرت بعد ذلك إلى سان فرانسيسكو، أتمت ريم دراستها في ASK المدرسة الأمريكية بالكويت، وأكملت دراستها الجامعية في تخصص علم الاجتماع في جامعة كاليفورنيا.

ريم درست علم الإجتماع في جامعة بكاليفورنيا، لديها أخت تكبرها تسمى حصة ولديها أخ يبلغ من العمر 5 سنوات،وقد بدأت في تعلم البيانو وممارسة هذه الهواية منذ كان عمرها 16 عامًا، وسبق وأن عبرت عن حبها للمطربة الأمريكية ريانا وإنها عاشقة لفنها وإطلالاتها.

ريم تشارك متابعيها بتفاصيل حياتها بشكل كبير على انستقرام وسناب شات، وتشارك تجاربها مع متابعيها، تعزف الصانع على البيانو منذ كان عمرها 16 عامًا.

الإعلانات|matched-content
السابق
الشيف مساعد قصة نجاح بعنيزة وهذا ما فعلته معه زوجته
التالي
شمس الكويتية في قعدة رجالة: يخرب بيتك عندك سعار جنسي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.