أخبار السعودية

إعلانات هند القحطاني.. بالفيديو رعش يسخر من إعلانات هند القحطاني

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “إعلانات هند القحطاني” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك بعد أن علق مشهور السناب السعودي المعروف ب “رعش” بشكل ساخر من إعلانات هند القحطاني، وطريقة عرضها للإعلانات، وخاطب رعش في مقطع فيديو على تويتر، الراغبين في نشر إعلان عن أي قضية أو منتج كان، بأن عليهم التوجه إلى هند القحطاني، معتبرًا أنها لا ترفض شيئا وتقبل جميع العروض التي تتاح لها من السعودية وخارجها.

فقد غرد رعش عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً: “الي حاب يضبط له أعلان هند القحطاني تضبطه حتى لو ايش تبي اعلان حصان بقر قطط جماد نبات انسان اي شي تبي قبل الإعلان رقص نثير المشاهدين ادفع رسوم اكثر تحصل على إعلان مميز تبي تطلع عاريه في الملابس ادفع وتحصل على افضل إعلان مع هند القحطاني مش هاتقدر تغمض عينيك”.

رعش يسخر من إعلانات هند القحطاني

كما أرفق التغريدة بمقطع فيديو قال فيه: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عساكم طيبيين، أي واحد يبي إعلانات عند هند القحطاني، لو تبي تعلن حمار لو تبي تعلن معزة سمن، بتضبطك بأي إعلان ما عندها أي مشكلة بس المهم ادفع فلوس خلها تشمه، خلها بس تشمه تضبطك يا ولد بإعلان تفصله لك تفصيل، إن شاء الله تبي تعلن لكم حمار حصان مزاين، راعيين المزاين اللي عنده ناقة وضحة صفرا خضرا يوديها عند هند القحطاني يفصلها لك تفصيل يا ولد”.

وتابع رعش: “حتى العوانس وحدة ما توفقت بالزواج تروح تعلن نفسها عند هند القحطاني تفصلها تفصيل، تقول والله طيبة عندي وحدة عانس تبي تتزوج والله طيبوبة وحبوبة وتطبخ بالمطبخ وتزين  ما شاء الله عليها، بعدين لها حظ، حتى انت يا الرجال تبي تعلن تضبطك، تبي وظيفة اعلن نفسك عند هند القحطاني تضبطك، أي واحد يبي يعلن إن شاء جوال أو أرض بس شمموها فلوس كذا جيبوها عند هشمها كذا خلوها تشمها”.

الإعلانات

رعش يسعى للشهرة

وقد علق أحد المتابعين على مقطع رعش قائلاً: “لا أدافع عنها ولست مؤيدة لها ولكن لا يجوز الشماتة “لا تشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليك سُبل التواصل معها متاحة بإمكانكم نصحها بالحسنى اما اكل لحمها فبأي حق استبحناه يجيب أن نعود لمنهج الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم في الدعوة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”.

وقالت نوف: “سبحان الله أولا إنسان مالك قبول ثانيا من زمان وأنت تنتقد هند وتبي تصعد على أكتافها ولانت عارف يا بوي عيب عليك تحط راسك براس حرمة ما عليك منها تفصخت لبست أعلنت لها رب يحاسبها ما في داعي لكل اللي تقوله وتسويه الحمد لله وبعدين خربت شكل الشماغ الشماغ له هيبته البسه عدل”.

وقالت أخرى: “سالفتك تدل انك تبي تنشر على قفاها واااضح من كلامك ان ما عندك سالفه بس تبي لفت نظر.. وتبيها تعلق على مقطعك علشان تنشهر واتمنى انها ما ترد عليك .. للمعلوميه انا ضدها في بعض الشغلات لكن ما ننكر انها انسانه ما اذت احد ولا تطاولت او تدخلت في احد وانسانه مثقفه ووطنيه وتحب بلدها انتهىرفع ظهر اليد”.

الإعلانات|matched-content
السابق
منصة مدرستي تسجيل الدخول.. رابط منصة مدرستي 1442ه‍ بعد التعديلات الجديدة
التالي
الجزيرة تسيء للفرج.. الجزيرة تسيء للاعب سلمان الفرج

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.