أخبار السعودية

رعش يدعم رشا العبدلله.. شاهد كيف دعم رعش فتاة الإبل

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق تحت وسم “رعش يدعم رشا العبدلله”، متصدراً موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، حيث تداول المغردون قصة دعم المشهور السعودي رعش للفتاة صاحبة الإبل رشا العبدلله والتي ظهرت في سوق الإبل قبل عدة أيام.

فقد أثارت رشا العبدالله حالة كبيرة من الجدل قبل أيام قليلة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مشاركتها في أسواق الإبل ومهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، وشراء العديد من الغبل وسط حالة كبيرة من استغراب الرجال كونها أول سيدة تشارك في مهرجان الإبل بالسعودية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف عن مشاركة رشا العبدلله في أسواق الإبل وشراء العديد منهم بمبالغ طائلة في الوقت الذي تكون هي أول سيدة تشارك في هذا المهرجان وتشتري الإبل بهذه الطريقة.

وقد تسبب الفيديو في ضجة كبيرة وَسَط هجوم كبير عليها، بسبب التواجد في سوق الإبل أمام العديد من الرجال، وهو أمر غير مقبول في المجتمع السعودي حتى لو كانت لا تفعل شيء خاطيء.

الإعلانات

رعش يدعم رشا العبدلله

ولكن مع الهجوم الكبير على السعودية رشا العبدالله ظهرت بعض الأصوات التي تدافع عنها، وأنها لا تفعل أي شيء خاطيء، وإنما هي ورثت حب الإبل عن والدها وتمتلك ثروة كبيرة، وبالتالي يحق لها الشراء حتى لو كانت بين الرجال، وكان من بين هذه الأصوات المشهور السعودي رعش والذي نشر عبر حسابه على تطبيق التوصل الاجتماعي “سناب شات” مقطع فيديو يكشف من خلاله تفاصيل دعم الفتاة السعودية مؤكداً أنها لم تفعل شيء مخالف ومن حقها ممارسة ما تريده.

كما غرد رعش على حسابه الرسمي عبر تويتر قائلاً: “سلمو لي على رشا وبيض الله وجها وبصراحه العتب وشرها على التجمهر الي ماله داعي انا مادري هل اول مره يشوفون مره تبيع وتشري او اول مره يشوفون انثى الي يعرف الجواب ياليت يفيدني”.

وتفاعل الكثير من الأشخاص مع مقطع الفيديو الذي نشره المشهور السعودي وتم تداوله بين المغردين عبر هاشتاق رعش يدعم رشا العبدلله من أجل التعليق على حديث رعش عن فتاة الإبل، حيث غرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق رعش يدعم رشا العبدلله على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية ما أدى إلى تصدر هذا الهاشتاق التريند في المملكة.

فقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “ارحب يا رعش انا معك وكلامك صحيح ورشا الله يوفقها ويمنعها ويستر عليها بودي كان انها جاءت للسوق ومعها محرم او إنها على الاقل لبست نظاره شمسيه لإن العيون فتنه والله يرزقها ويجزاك خير”.

الإعلانات|matched-content
السابق
شمس الكويتية تثير الجدل بعبارة: لما يجي واحد فحل
التالي
جدول الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الأول للمرحلة الابتدائية والمتوسطة 1442

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.