أخبار السعودية

بالفيديو رشا العبدلله تتوسط مجموعة رجال في مزاد الإبل

الإعلانات

رشا العبدلله في مزاد الإبل.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت ١٠ أكتوبر ٢٠٢٠ باسم مشهورة السناب السعودية رشا العبدالله، وذلك بعد أن شاركت في مزاد الإبل العلني للرجال بمحافظة الباطن، حيث ظهرت تقف وحيدة بين مئات الرجال اثناء تصويرها الإبل والفعالية بشكل عام.

رشا العبدلله في مزاد الإبل

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للسعودية رشا العبدالله أثناء قيامها بالتصوير في مزاد الإبل بالباطن، فيما وقعت ملاسنة كلامية بينها وأحد الرجال المشاركين في هذا المزاد، ما أثار مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلانات



وتفاعل المغردون مع فيديو رشا العبدالله، إذ انقسموا بين مؤيد لمشاركتها في مزاد الإبل، وآخرين معارضين بشدة؛ بادعاء أن مثل هذه المزادات لا يحضرها إلا الرجال كما جرت العادة.

وقال أحد المغردين: “المجاهرة بالمعاصي استخفاف بحق الله وجرأة على الله وعناد للمؤمنين وتكثير للعاصين وسبب في تأثيم من لم ينكر، فمن ابتلي بالمعاصي فليستتر بستر الله وليبادر بالتوبة النصوح فالله يبسط يده بالليل لمسيء النهار ليتوب ويبسط يده بالنهار لمسيء الليل ليتوب”.

وقالت أخرى: “ماني شايفتها مسوية شي اكيد ماعندها رجال يبيع لها من حقها تبيع وتشتري ولا تفكيركم الخايس خلوه لكم لاهي الي جت ولابسة مفصخ ولا الي خالفت نظام الدولة ياحبكم في التشره على الناس”.

وسبق وأن كشفت رشا العبدالله، مالكة الإبل السعودية، أسرار علاقتها واهتمامها بالإبل، وكواليس مشاركتها في من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، حيث أوضحت أن إهتمامها بالإبل بدأ منذ 20 عامًا، عندما تأثرت بارتباط أسرتها المباشر بالإبل، فهو أحد مصادر الاعتزاز والفخر.

قصة عشق رشا العبدلله للإبل

رشا العبد الله ابنة رجل له علاقة بالإبل منذ نصف قرن ويحبها بشكل كبير ، حيث كانت نزهتهم وحديثهم يكاد يكون مقتصرًا بشكل كبير على الإبل، منذ طفولتها كنت ترتاد مكان الإبل معه وتعرف التفاصيل الصغيرة مثل زين الناقة وطريقة دبرتها ومراقبة وضعها الصحي، وقد كان والدها يكلفها أحيانًا بمهام خاصة كحقن إبرة لناقة أو مراقبة حوار في رضاعه.

بعد وفاة والدها ورثت ذلك الاهتمام بل وتوسعت فيه، وكونها من عائلة ثرية أصبحت تستثمر في أسواق الإبل من خلال عمليات الشراء والبيع، وهي استثمار قوي جدًا وناجح.

في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل أبرمت رشا صفقتين على فرديتين المشاركة في شوط الفرديات الدق، أحدهما لون الوضح.

وترى رشا أن هذا المجال لا يجب أن يقتصر على الرجال فقط؛ مستشهدة بالأميرة سيرين بنت عبد الرحمن التي حققت بفرديتها السعودية المركز الأول في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الثالثة، وهو ما شجعها على المشاركة.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة اعتزال حسين عبدالغني.. سبب إعتزال حسين عبدالغني
التالي
أرامكو تعلن أسعار البنزين في السعودية لشهر أكتوبر ٢٠٢٠

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.