منوعات

القبض على راعي البي ام في الكويت.. مقطع فضيحة بي أم أبيض الكويت

الإعلانات

منذ ساعات الصباح قام أحد الأشخاص في الكويت بنشر مقطع فيديو، يظهر من خلاله شاب وفتاة في أوضاع مخلة بالأداب في وسط أحد شوارع الكويت في وضح النهار، حيث تواجدا بالقرب من سيارة من نوع بي أم بيضاء، حيث أطلق المغردون عدة هاشتاغات عبر تويتر ومنها “البي أم أبيض”، و “راعي البي ام”.

القبض على راعي البي ام

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية بشأن مقطع فيديو متداول على بعض مواقع التواصل الاجتماعي لشاب وفتاة في أوضاع مخلة بالآداب العامة، إذ توضح الإدارة أنه بعد رصد مقطع الفيديو على الفور قام قطاع الأمن  الجنائي.. إدارة حماية الآداب العامة برصد الشخصين وضبطهما وتحويلهما إلى جهات الاختصاص.

وقد طالب صالح المسلم بالقبض كذلك على مصور المقطع، حيث غرد قائلاً: “فيديو #البي_أم_الابيض وثق جريمة فعل فاضح في مكان عام الجهات المختصة قامت بالقبض عليهم مشكوره لكن كذلك مطلوب القبض على من قام بالتصوير ونشر الفيديو.. أعراض الناس أمانه ليته اكتفى بتسليم الفيديو للجهات المختصة بدون النشر على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وقد وافقته الرأي احدى المتابعات قائلة: “اي والله انك صدقت لا احترم هاليوم الفضيل ولا حرمة البشر قسما بالله هو وكل واحدن شر مال يسحبونهم ويسكرون حساباتهم قمة قلة الأدب لا حياء ولا احترام حسبي الله عليهم وعلى دناءة أخلاقهم وبكل فخر اللي يبي المقطع يجي علي حسابي ما اقبح من فعلتهم الا الناس الحمقى حين تداولوا المقطع”.

في حين خالفه الرأي متابع آخر قائلاً: “لا والله مشكور اللى صورة لو انا منة بعد ما صور اجية ولعن خيرة طق عيل واقف جدام بيتي ويسوى جذي وجه خجول هذا ما ستر نفسة واقف بنص الشارع و في وضح النهار .. استغفر الله ترى هالشى من علامات الساعة الله يرحمنا برحمته”، وقال آخر: “اختلف معاك ، اللي صور لازم يتم تكريمه، الريال ما ستر على عمره ، ولازم يتحمل العقوبة”.

مقطع فضيحة بي أم أبيض الكويت

وقد ظهر في المقطع المتداول فتاة ترتدي فستاناً قصيرة حافية القدمين وتقوم بعمل حركات خادشة للحياء والذوق العام مع أحد الشباب داخل سيارة من نوع بي أم، وخارج السيارة أيضاً، كما ظهر في منتصف المقطع وهي عاريان تماماً مما أثار غضب المتابعين، ومن الواضح جداً أنهما في وضع سكر.

ونحن في موقع شمس الإخباري نعتذر عن وضع تكملة المقطع هنا، لما يحتويه من مشاهد فاضحة.

الإعلانات|matched-content
السابق
ضيدان بن قضعان يلجم ابن الذيب.. ما له إلا نحرق اللي وراه ونحرقه
التالي
حجازي يتجاهل البروتوكول.. مطالبات بمعاقبة لاعب الاتحاد أحمد حجازي لهذا السبب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.