منوعات

فرح الصراف تكشف خبر خطوبة عز بن فهد والنشطاء من هي خطيبة عز بن فهد

الاعلانات

شاع خبر في منصات التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا من المواقع بشأن خطوبة​ فرح الصراف​ والسعودي ​عز بن فهد​ وقد تضاربت الأقول في بداية الأمر من حقيقة خطوبة عز بن فهد وهذا ما سنكشفه من تويتر فرح الصراف التي نفت خبر الخطوبة.

وقد علقت الممثلة الكويتية الصراف على خبر الخطوبة من عز بن فهد، حيث عبرت عن عدم وجود حقيقة لهذا الخبر وطالبت النشطاء بالتحقق من الأخبار وعدم تناول الشائعات عن خطوبتها، فقد كانت كشفت في وقت سابق، بأنه ليس هناك أي تتناسب عادات وتقاليد مع عائلة فهد فيما تم عن وجود علاقة اجتماع بينهما.

متابعين تويتر فرح الصراف كانوا أول من عرف حقيقة خبر خطوبة فرح من عز بن فهد حيث طالبت في تغردية لها اليوم الخميس الثمن من شهر اكتوبر لعام 2020 بالتأكد من الاخبار وعدم التطفل والتدخل بحياتها.

ومن باب التفصيل في حياة فرح الصراف فهي من مواليد عام 1991 بالكويت وهي ممثلة كويتية مشهورة، وبرعت في المسرح في بداية مسريتها بالتمثيل في عام 2013.

الاعلانات

كما انها شاركت في مسلسل أم هارون والذى شاركها فيه البطولة سعاد علي وعبد المحسن النمر وفاطمة الصفي ومحمد من أعلى وفؤاد علي وروان الصايغ وآلاء الهندي والمسلسل من تأليف علي ومحمد شمس ومن إخراج محمد الشيء الرائع في العدل.

الاعلانات
السابق
سناب عز بن فهد يشعل تويتر وحقيقة اسم خطيبته هل هي فرح الصراف؟
التالي
كلمات أغنية يشبهك قلبي أصيل هميم مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.