أخبار السعودية

سر شباب حياة الحربي المتجدد وهكذا تغزل بها مذيع البرنامج

الإعلانات

حلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي حياة الحربي ضيفة على برنامَج “طارق شو”، وصرحت في بداية اللقاء إنها لم تكن سعيدة بالشهرة بسبب بعض الاضطرابات التي حصلت في حياتها، ثم أصبحت سعيدة لفترة بهذه الشهرة، وفي فترة أخرى ندمت عليها، وأوضحت أنها لا تعلم متى ستتوقف عن متابعة عالم السوشيال ميديا، ففي كل مرة تقرر أنها ستتوقف، تعود من جديد.

سر شباب حياة الحربي المتجدد

ولفتت حياة إلى أن مزاجها هو الشيء الوحيد الذي من الممكن أن يوقفها عن “سناب شات”. وتابعت: “السناب ليس شرطاً أن يقدم محتوى هادف، وأنا لا أتابع أصحاب المحتوى الهادف، لأنني أحب الضحك”.

وعلى صعيد آخر مازح طارق الحربي ضيفته حياة الحربي قائلاً: ” الناس تكبر وأنت تصغرين” فكشفت حياة خلال البرنامج أنها نباتية وتتبع نظام غذائي صارم حين طلب لها طارق الحربي “بخاري” بناء على ممازحتها له “أنا جعانة”.

الإعلانات

كما أوضحت حياة الحربي أنها تعرضت للتنمر مرات عديدة، وخاصة على أفكارها وبعض مصطلحاتها ومعلوماتها، مؤكدة أنه من وجهة نظرها ترى أن معلوماتها صحيحة ومن مصادر موثوقة، ولكن بعض متابعيها ومنتقديها يرون عكس ذلك، كما صرحت أنها عندما تتعرض للإحراج تأتيها حالة هستيرية من الضحك ، وجاءت تعليقات المتابعين على الحلقة كالتالي:

للأمانة حياة الحربي فتاة طيبة وتسعد الشخص اللي يتابعها دايم

بالنسبة لي ايّام أكون طفشان اروق اذا شفت سنابها مب مهم انه يكون في محتوى

الأهم انها تضحك وتغير المود حقي للأفضل

جد خليتيني اشك انتي من جدك او لا وللحين صراحه ماعرفت انتي صادقه او لا بعد ماقلتي ان الفلافل حيوانية مسكت بس بعد التونه اغماء علي جد ابي اشوف حياة جدية لي ان حياه الغموضيه والكوميدية تشكشك بالبشر في نفسهمم وواكتشفاتهم والمشكله شكلك يعطي الي تقوله صادقه في الي تقول ههههههههههه

حياااااه ولدي مثلك عمره ٨ سنوات اذ انحرج يضحك بشكل هستيري بشكل ينرحم ويحاول يسيطر ع الوضع يزيد ضحك،، وتبهذل بالدراسه ومع المعلمين لانه يكون خجول ويفرط ضحك ومايفهمون عليه ويعاقبونه وحاليا بدراسته عن بعد تغربل من الضحك اذ بيجاوب بيكون منحرج ويفرط ضحك

الإعلانات|matched-content
السابق
قصة الطفل البرماوي ومن هو معنف الطفل البرماوي؟
التالي
الطفل البرماوي المعنف بمكة يكشف تفاصيل صادمة وكيف تم استدراجه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.