أخبار السعودية

حصحص المتنمرة.. سعودية تتنمر على الفتيات عبر تويتر

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “حصحص المتنمرة”، لمهاجمة حساب سيدة باسم “حصحص” أغلب تعليقاتها وردودها تحتوي على عبارات التنمر، ولا سيما على الفتيات، وقد طالب المغردون بالتبليغ عن حسابها لإيقافه.

حصحص المتنمرة

وتحت هاشتاغ “حصحص المتنمرة” انقسم المغردون إلى قسمين، البعض هاجمها وطالب بالتبليغ عن حسابها، حيث غردت إحدى المغردات قائلة: “تدرون وش الشي اللي ينرفز أكثر إنها مفتخره ب هالشي وتشوف انه اللوم على البنات اللي ينزلون صورهم أول شي أي شخص ينزل صورته له الحرية الكاملة حتى لو كان اقبح خلق الله (مع انه ما في احد قبيح) مالك أي حق تتنمرين على أحد أو تسبين أحد ! وصدقوني الدنيا بتدور”.

الإعلانات

وقالت أخرى: “أسوأ منها اللي جالسين يشوفون اللي سوته عادي وأن”كُل التويتر يتنمر” هالشيء مو عادي سواءً سوته هي أو أي شخص غيرها ما يحق لأحد يتنمر على شخص تحت أي عذر أو أي سبب”، وعلقت أخرى: “أوك اللي بيرمي كلام ويتنمر وميعرف شعور الشخص اللي حس فيه من كلمتك ذي الله ياحْذك متى بتظلون كذا يخي ارتقوا ولو شوي واعرفوا ما في شخص قبيح ولا فيه شخص اجمل من الثاني كلنا نفس الشيء سواء لون جسم طول ملامح ما في شخص احسن من الثاني أبداً”.

وقال عبد الحربي: “يستاهلوا التنمر عشانهم نزلوا صورهم طيب وش دخلكم انتو اتركوا الناس في حاله حتى لو غلطان لازم تكرهوه نفسه وعيشته”.

وفي الجهة الأخرى أيد بعض المغردون ما تفعله حصحص من تنمر، ومن بين المؤيدين أشواق حيث غردت قائلة: “اللي تستعرض بنفسها وبجسمها قدام العالم كيف نحترمها إذا هي أصلاً ما احترمت نفسها ؟  تستاهل اللي يجيها هي واللي على شاكليتها وما اشفق عليهم أبداً”.

وأيدتها وجدان قائلة: “مالكم داعي تقومون عليها, لان كل من ارخصت نفسها وسمحت للناس انهم يتكلمون فيها ونشرت جسمها تتحمل اللي يجيها لان مستحيل كل الناس بتمدح وتقول يحلوك !”، وعلقت أخرى قائلة: ” مالكم حق تقومون عليها لأن كل من (ارخصت نفسها) وسمحت للناس انهم يتكلمون فيها ونشرت (عرضها) تتحمل أي كلمة توصلها لن مستحيل كل الناس حتجي تمدح وتقول يزينك وهالشيء بالمقام الأول (ضد ديننا) اللي يسمح للبنت ترخص نفسها (ببرنامج) وحصحص حترجع يلا مناك انتهى”.

حساب حصحص على تويتر

يشار أنه بعدما أطلق الهاشتاغ لمحاسبة حصحص قامت الأخيرة بحذف حسابها على تويتر وهو @ili01li

الإعلانات|matched-content
السابق
سبب وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود الملقب بوجه السعد
التالي
المزروعي يسيء للنبي ويطالب السعودية بدفع تعويضات لليهود

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.