أخبار السعودية

حريق تنومة.. شاهد بالفيديو سبب احتراق غابات تنومة

الإعلانات

حريق تنومة.. اندلع حريق ضخم في غابات جبل غلامة بين النماص و تنومة، والرياح تزيد من سرعة انتشار الحريق، فيما تتواجد الآن سيارات الإطفاء للدفاع المدني محاولة إخماد الحريق الهائل، فقد باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة تنومة حريقاً بمنطقة وعرة بجبل غلامه، وتعمل الفرق على محاصرته، ولم تسجل أي إصابات حتى الآن، بحسب ما ذكر الحساب الرسمي للدفاع المدني بتويتر.

الإعلانات

حريق تنومة

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “حريق تنومه”، حيث غرد الدكتور ظافر الشهري قائلاً: “أتمنى من الجهات المختصة تفعيل جميع أطقمها لمكافحة النيران،،،، والاستعانة بالطائرات المروحية المجهزة وعدم التهاون في ذلك النيران الآن على بعد اقل من ٨٠٠م من قرية ذا الحلاه في #الظهارة حياة السكان في أعناقكم”.

وغرد سعد قائلاً: “لاحول ولا قوة إلا بالله اللهم برداً وسلاماً يارب .. الله يحفظكم بحفظه أستودعناكم رب العالمين من العصر إلى الآن ما طفت و الجو يساعد في سرعة انتشارها”.

وقال عبدالرحمن الشهري: “الغطاء النباتي وشجر العرعر في جبال الحجاز في تدهور إذا استمر الوضع في كل حريق ننتظر طائرات من أبها أو المدن الكبيرة #حريق_تنومة”.

وعلق م.مذكر دغش القحطاني قائلاً: “اللهم سلم أهلنا وإخواننا في تنومة .. وأنصح الرجال من المتطوعين أن يخرجوا للحريق ويلهجوا بالتكبير فإنه بإذن الله يطفئه كما ورد في الأثر المرفق. ياليت تصل هذه التغريدة بأسرع وقت لهم ولعل الله يطفيء الحريق عاجلاً غير آجل”.

يشار صحيفة تنومة أوضحت خلال الدقائق الماضية أن مدني #بللسمر ينضم إلى مدني #تنومة و #النماص بعد انتشار سريع لحريق جبل “غلامة” في تنومة نتيجة الرياح، موضحة أن الرياح تزبد من سرعة انتشار الحريق وصعوبة مواجهته.

الإعلانات|matched-content
السابق
وعد التركي تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة تشبه الشخصية الكرتونية أزاميرالدا
التالي
بالتفاصيل قصة مفقودة الشوقية مكة.. اختفاء فتاة في ظروف غامضة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.