رياضة

جدول ترتيب الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد خسارة النصر للمرة الثانية

Advertisements
الإعلانات

انطلق الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الجديد، يوم السبت 17 أكتوبر 2020م، في ظروف استثنائية إثر تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، فمن المتوقع أن يشهد الموسم الحالي مواجهات نارية وغير متوقعة بين الأندية المشاركة في البطولة.

ترتيب الدوري السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الجديد الجولة الثانية، حيث جاء جدول الترتيب كالتالي:

انطلقت مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث شهدت أولى مبارياتها تعادل نادي الهلال بهدف مقابل هدف أمام نظيرة نادي أبها، في حين شهدت هذه الجولة ايضاً خسارة نادي النصر للمرة الثانية في الدوري السعودي، حيث خسر نادي النصر أمام نادي التعاون بهدف دون مقابل، فيما مازالت تقام المباراة الثلاثة لهذا اليوم بين نادي الأهلى والوحدة وسوف ننقل لكم نتيجة المباراة في حال انتهاء المباراة مباشرة مع تحديث الموضوع….

صورة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

Advertisements
الإعلانات

في حين حصد الهلال اللقب السادس عشر في تاريخة الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين، فيما جاء نادي النصر وصيف له بينما يعد نادي الزعيم البطل التاريخي للدوري السعودي.

بعض الأندية ودعت الدوري السعودي للمحترفين هبوطاً للدرجة الأولى، حيث هبط كلاً من نادي الفيحاء والحزم والعدالة بعد حصولهم على نتائج سيئة في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث حصل ثلاثتهم على المراكز الثلاثة الأخيرة، في حين صعد كلاً من نادي القادسية والباطن ونادي العين للمنافسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

جدول ترتيب الدوري السعودي الجولة الاولى

شهد الموسم الجديد من الدوري السعودي المنافسة الأولى في الجولة الاولي بين نادي الشباب وابها، حيث حقق الشباب الفوز بهدف وحيد أمام ابها، في حين تعادل نادي الفيصلي مع التعاون بهدف لكلاً منهما، فيما حقق نادي الوحدة الفوز على نظيرة القادسية بنتيجة هدفين مقابل هدف، في حين حقق الهلال فوزه الاول امام نادي العين بهدف دون مقابل.

هذا وخسر نادي النصر أمام نادي الفتح بهدفين مقابل هدف في اليوم الثاني من انطلاق الجولة الاولي من الدوري السعودي، فيما فاز الأهلى على الباطن بهدف دون رد، وحقق الرائد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام نظيره ضمك، وفاز نادي الاتفاق على نادي الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

السابق
النصر ضد بيرسيبوليس.. القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة ورابط بث الانترنت
التالي
التحديث الجديد تحميل التحديث الجديد من واتساب الذهبي نسخة 8.70 بمميزاته الفريدة

اترك تعليقاً