أخبار السعودية

تسريب صورة الزين القحطاني.. طفل يفضح مشهورة السناب الزين القحطاني

الإعلانات

صورة الزين القحطاني..تصدر هاشتاغ “تسريب صورة الزين القحطاني” مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الخميس 15 أكتوبر 2020 في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك بعد أن تداول العشرات من المغردين في موقع تويتر صورة قالوا أنها تعود لمشهورة السناب السعودية الزين القحطاني، فما حقيقة هذه الصور؟

تسريب صورة الزين القحطاني

ونشرت الزين القحطاني صورة لها على السناب تظهر فيها يديها مع طفل صغير، وكتبت : “ارحبوا في ذمتي (..) حي الله باسل وأمه، يقول لا تفكيني”.

كما بثت الزين القحطاني مقاطع فيديو في أثناء لعبها مع الطفل الصغير، بالإضافة إلى صورة جديدة أخرى بينت من خلالها تسريحة شعرها، لكن وجهها لم يظهر من الأمام.

فيما أوضح البعض أن الزين ظهرت في الصورة وهي بشعرها، الأمر الذي اعتبره البعض صورة فاضحة نشرت لها وتم تداول الصورة بشكل كبير على الرغم من أنها قامت بمسح الصورة على الفور، إلا أن هذا الأمر لم يمنع من انتشار الصورة بشكل كبير جداً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الإعلانات

https://twitter.com/raf7_trend/status/1316756728101384193?s=20

في المقابل، أطلق المغردون هاشتاق (استروا عليها ترا مو صورتها) في إشارة إلى أن الصورة المتداولة على مواقع التواصل لا تعود لها بشكل شخصي.

وتفاعل ناشط يدعى أحمد مع تسريب صورة الزين القحطاني، قائلاً: “حصلنا يد الزين وشعرها ورقبتها، باقي وجهها ورجليها وتكتمل هذه الصورة”، وقال طلال: “طيب هي بكبرها تبي تشتهر وسوت الهاشتاق هاذا يقالك كنها مصدومة انتظري كم اسبوع و اخرتها تسوي اكواد خصم مثلها مثل غيرها”.

فيما قالت حنين: “الله يشغلكم في انفسكم اللي تطاردون وراء الفضايح الله ساتر الناس بستره وانتوا زي الشياطين تتبعون الزلات والعثرات وتنشرونها على امة محمد لا من خيركم ولا من كفاية شركم لاتنسون عليكم ملائكه تسجل اليوم هم وبكرا انتوا #تسريب_صوره_الزين_القحطاني”.

وقال أبو فهد: “مشهورة بسناب طفل يلعب بسنابها يغرد بصورها وللاسف فضيحه كبيره استرو عليها لا احد يدخل سنابها  مو عارفه تحذف السنابات”، ليرد عليه هتان قائلاً: “حلوة مو عارفة تحذف السنابات لو صدق فيه شي غلط نزل في سنابها وما تودها بالفضايح اقل شي تحذف السناب براسه اذا نا قدرت تحذف السنابة بس من اسمك رفع هاشتاقات وشكلك اللي رافع لها الهاشتاق”.

يشار إلى أن الزين القحطاني تعتبر من مشهورات موقع سناب شات في السُّعُودية، إذ تشارك تفاصيل حياتها اليومية مع متابعيها، لكنها لا تظهر وجهها بشكل مباشر.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
العنود اليوسف تتهم متابعيها بالحسد بعد تعرضها لحادث
التالي
كلمات أغنية أهه أهه عمرو دياب مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.