أخبار السعودية

بدور البراهيم تستهتر بالنعمة وتسكب الحليب على الحذاء لهذا السبب

الإعلانات

بدور البراهيم تستهتر بالنعمة.. أثارت مشهورة سناب شات السُّعُودية بدور البراهيم، موجة واسعة من الغضب بين أوساط المتابعين عبر موقع “سناب شات”، بعد أن قامت بنشر مقطع فيديو يُظهر استهتارها بالنعمة.

بدور البراهيم تستهتر بالنعمة

حيث ظهرت بدور البراهيم في المقطع وهي تُعلن لأحد الماركات الخاصة بالأحذية، فتقوم بسكب الحليب على الحذاء، قائلة: “الآن سيأتي المطر والطين، انظروا كيف يمكن إزالة الأوساخ بسهولة”.

الإعلانات

كما وتفاعل النشطاء مع المقطع، معبرين عن غضبهم الشديد، فكتبت مُغردة: “طيب فيه فكره أفضل ما تلعبين بنعمة ربي، وانتي قلتيها بنفسك طين، خذي لك ماء من المغسلة وحطي شوي تراب وصار طين وسوي إعلانك البايخ”.

بينما كتبت زينة قائلة: “غباء ولا فيه فرق مع أي منظف.. لعب بالنعمة.. وحب للظهور باي شي مخالف وغبي.. متى نتخلص من ذا الأشكال هي سبب غضب الله”، وقالت عزة: “جعلها الدجه .. طيب جعلك العمى بمانه جاي المطر والطين على قولتك ليش ما حطيتي ماء وتراب على الجزمة ووجهك معها”.

وقال أبو فيصل: “حسبي الله ونعم الوكيل على أشكالها التي تلعب بنعمه الله تعالى وسوف تعرف قيمه النعمه التي لعبته فيها
أن الله يعلم وينظر وسوف تعرف العب بنعمه”، كما طالب نشطاء آخرون بإغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عقاباً لها، ورأوا أنها لا تعرف الله، فقد قال أحدهم: “أقسم بالله لازم يتوقف حسابها حتى النعمة نلعب فيها قلة أدب”.

وكانت بدور البراهيم قد فاجأت جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ست أشهر فقط، وظهرت بدور البراهيم بفيديو عبر “سناب شات” عبرت ببدايته عن شوقها لجمهورها الذي حُرمت منه بسبب زواجها، وشروط زوجها “الغيور”، مشيرة إلى أنها تسرعت في قرار زواجها، وكانت في حالة عميان.

يشار أنها ليست المرة الأولى التي تستهتر بها بدور البراهيم بالنعمة، فقد اعترفت سابقاً بالمبالغ التي صرفتها أثناء قضائها شهر العسل في فرنسا، وأعربت البراهيم حينها عن ندمها لصرفها مهرها بالكامل والذي يقدر بمليون ريال على التسوق فقط، وعبرت بدور عن ندمها قائلة: “اللهم لا تعاقبنا على الذي فعلناه في فرنسا، أشعر بالندم على كل ما اشتريته”.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة تركي طلال شاعي.. من هو تركي طلال شاعي وما هو سبب وفاته؟
التالي
مقطع فضيحة سيارة بي أم أبيض يشعل تويتر والمجتمع الخليجي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.