منوعات

الدكتورة ايمان القفيدي تنشر فيديو رقص ممرضات سعوديات في رقصة الأرنب في زمن كورونا

الاعلانات

أشعل فيديو تم تناقله بين رواد السوشيال ميديا لمجموعة من الممرضات في مقطع بعنوان “وقت المرح بعد التعب” حيث نشرت الدكتور ايمان القفيدي مجموعة من الممرضات وهن يرقصن، احتفالا بمشاركتهن بإنقاذ مصابين فيروس “كورونا” في أحد المستشفيات في المملكة العربية السعودية.

وقد حصلت رقصة الفريق الطبي النسائي بطبيبة كانت تقف أمام غرفة للمرضى مرتدية البدلة الوقائية، ثم ذهبت تؤدي رقصة الأرنب ، ولحق بها تنظيم من الممرضات لتصبح الرقصة جماعية.

ولم يخلو المقطع من ردة الفعل الغاضبة والجدل التي أثارها عدد من المتابعين، فمنهم من شكر الطواقم الطبية وأثنوا في مهمة الطبيبات والممرضات في المساهمة بالعلاج لمصابين كورونا.

يشار بأنها ذاع صيت رقصة الأرنب في فترة انتشار كورونا، والبعض ينسب أن أخذتها دول عن الصينيين الذين انتشرت لهم مشاهد راقصة من الأطباء قبل فترة في الصين بعد القضاء على انتشار الفيروس ف ي الصين.

الاعلانات

فقد علق عبدالله على تويتر على رقص الممرضات، فقال “ركزو على كلامها قالت “وقت المرح بعد التعب ” جمله عظيمه واللي سووه شيء بسيط يفرحهم . وانا اشوف التعليقات قلبي تقطع من التجريح اللي جاهم صحيح انه مكان عمل بس هم ماسوو شيء غلط مجرد صورو مقطع يستانسون فيه حرام وعيب والله كسر الخواطر والتقليل بالذات من العينات الخادمه للمجتمع للاسف”.

الاعلانات
السابق
بدور البراهيم تنصح هيون الغماس بعد زواج الأخيرة: لا تغلطين غلطتي
التالي
سناب عز بن فهد يشعل تويتر وحقيقة اسم خطيبته هل هي فرح الصراف؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.