أخبار السعودية

المزروعي يسيء للنبي ويطالب السعودية بدفع تعويضات لليهود

الإعلانات

المزروعي يسيء للنبي.. طلب الناشط الإماراتي، حمد المزروعي وهو  أحد مقربي محمد بن زايد من سلطات دولة الاحتلال الإسرائيلي مطالبة المملكة العربية السُّعُودية، دفع غرامة مالية لأحفاد يهود خيبر، جاء ذلك في تصريحات المزروعي لصحيفة معاريف الإسرائيلية، كما طالب الناشط الإماراتي إلى جانب دفع تعويضات لأحفاد يهود خيبر الذين طُردوا من مدينة خيبر السُّعُودية في عهد الرسول محمد صلى الله عليه وسلّم، طالب أيضاً بتكريمهم ومنحهم الجنسية السُّعُودية.

المزروعي يسيء للنبي

وقال المزروعي في مقابلة مع “معاريف”، وهي إحدى الصحف الإسرائيلية: “أدعو الإدارة السُّعُودية، برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان ونجله محمد بن سلمان ، إلى دفع تعويضات للمنظمات اليهودية،  تعرض اليهود للأذى والظلم بسبب طردهم من خيبر. فقدوا أموالهم ووظائفهم ومنازلهم. هم أصحاب أراضي الحجاز. على الإدارة السُّعُودية الآن منح الجنسية لبعض اليهود ودفع تعويضات مالية لهم ”.

وأشاد حمد المزروعي بالاتفاق الإماراتي الإسرائيلي وقال إنه يتعين على السُّعُودية أن تقرر بشكل عاجل التطبيع مع إسرائيل وشدد على “ضرورة تصحيح الخطأ التاريخي ضد اليهود”، في حين أظهرت الصور الأخيرة للصحفي الإماراتي وبجواره قنينة خمر.

الإعلانات

يشار أنه ليست المرة الأولى التي يصدر فيها الناشط الإماراتي، تصريحات غريبة وشاذة، منها تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر، في 11 أيلول/سبتمبر الجاري، قال فيها: “قريباً نصلي في الأقصى”، وأرفق التغريدة بعلم الكيان الصهيوني، وجاءت تغريدته في خضم موجة التطبيع التي تشهدها منطقة الخليج مع دولة الاحتلال، كما أعرب في نهاية العام 2019، عن أمنيته لعام 2020، وهي أن يرفرف علم بلاده الإمارات العربية في تل أبيب، وعلم دولة الاحتلال في أبو ظبي.

ودائماً ما يطل المزروعي بتغريدات هجومية على الحركات والرموز الإسلامية السابقة والمعاصرة، حيث هاجم سيد قطب، ومحمد بن عبد الوهاب بمجموعة تغريدات، تلاها بالدعاء على حماس، بالهزيمة، واصفاً ما يجري في غزة، بعملية التطهير من “مرتزقة” حماس، مشبهاً مجاهدي القسام بالشياطين.

وتأتي تصريحات المزروعي هذه بعد أقل من أسبوع (15أيلول/سبتمبر الجاري) من حفل توقيع اتفاقيتي تطبيع كامل العلاقات بين دولتي الإمارات والبحرين العربيتين، والاحتلال الإسرائيلي المغتصب لأرض فلسطين العربية منذ عشرات السنين.

الإعلانات|matched-content
السابق
حصحص المتنمرة.. سعودية تتنمر على الفتيات عبر تويتر
التالي
جامعة الباحة تعلن عن موعد قبول برنامج الماجستير ودليل برنامج الدراسات العليا للتحميل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.