منوعات

القاء القبض على هيا الشعيبي بعد فيديو فاضح على سناب هيا الشعيبي

الاعلانات

أحدث نشر هيا الشعيبي لفيديو فاضح بعد تداول المقطع على سناب شات هيا، والذي اعتبره البعض بالفضيحة التى لا تغتفر للشعيبي بعج نشر فيديو خادش للحياء، وقد أمرت النيابة العامة الكويت بحجز الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بمبنى المباحث لحين التحقيق معها الأحد في خلفية “خادش” تم نشره حسابها عن طريق موقع “ سناب شات”.

وكشفت مواقع السوشيال ميديا قولها عن الناشط شاهين بشأن التحقيقات قائلًا إن هيا الشعيبي تم عرضها على النيابة العامة وذلك بع نشر مقطع فاضح وتم إرجاء التحقيقات للأحد بعدما ادعت أن حسابها تم اختراقه.

القبض على هيا الشعيبي

وألقت الكويتية يوم الخميس 8 أكتوبر 2020 القبض على هيا الشعيبي الفنانة الكويتية وأحالتها للنيابة العامة للاستفسار معها بشأن “فيديو خادش” تم نشره عن طريق حسابها على موقع سناب شات .

الاعلانات

وأضاف شاهين أن هيا الشعيبي قالت في التحقيقات إن “هاكر” اخترق حسابها، وعندما سُئلت عن توقعها لجنسيتة “الهاكر” أكدت أنها كانت تُهدد من هكر سعودي في الفترة الماضية.

وقد علق أحد النشطاء على تويتر بعد انتشار فيديو فاضح على سناب هيا الشعيبي، فقال :”سبحان الله اجتمع فيها خصلتين ثقل دمها وثقل جسمها . حنا عارفين انك متضايقه من تعليقاتنا لكن نحب نقول هذا جزاء كل من يتعرض للسعوديه بسوء او حتى رموزها ندوسه دوس بلا شفقه او رحمه هذا وقت الحزم والعزم”.

الاعلانات
السابق
أرامكو تعلن أسعار البنزين في السعودية لشهر أكتوبر ٢٠٢٠
التالي
تفاصيل كاملة بالصور عن إيميلات هيلاري كلينتون وتسريب المراسلات من بريدها الالكتروني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.