أخبار السعودية

حقيقة القبض على حبيب الحبيب بسبب هذا الفيديو

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أخبار حول القبض على الفنان السعودي حبيب الحبيب، على خلفية نشره لإعلان لإحدى الشركات المالية على الإنترنت.

حقيقة القبض على الفنان حبيب الحبيب

فقد طالب حبيب متابعيه في الإعلان عبر سناب شات بالاستثمار في الشركة التي يقوم بالدعاية لها بداية من مبلغ 100 دولار، بالإضافة إلى متابعة أسعار الأسهم وذلك لتحقيق المكسب، حيث اعتبر مغرّدون أن “الحبيب” تورّط كما تورّط مواطنه السعودي منصور الرقيبة الذي اعتزل مواقع التواصل بسبب موقف مشابه بعدإاعلانه عن منتج أورد خلاله معلومات مضللة تسبب له بمشاكل كبيرة.
ولم يصدر حتّى الآن أيّ تعقيب من الجهات الرسمية في السُّعُودية، أو حتى عائلة الفنان حبيب الحبيب على ما نُشر عن إلقاء القبض عليه.

الإعلانات

وقد علقت سارة على خبر اعتقاله قائلة: “صراحة احس ذا ظلم .. ليش يحبسونه ؟ هذا في قمة التخلف حبسه و ترك البقية أو لأنه ولد السُّعُودية و ما تركها زي الباقيين، و الا لا لازم يغير جنسيته علشان نحترمه”، في حين قالت أسما: “أحب لأخيك ما تحبه لنفسك!! مجرد انك تضلل الناس وتستغل شهرتك في اللعب عليهم، والتسبب في خسارتهم هذي تستحق عليها السجن والغرامه اللي تساوي حلالك اللي انت تخاف عليهوجه بحواجب مرفوعة”.

وقال آخر: “فيصل العبد الكريم طلب يعتذر حبيب الحبيب @habeeb1976 من متابعينه عشان الاعلان كان نصب رفض حبيب الحبيب وتم تصعيد الشكوى اتوقع والله العالم هذا السبب نظام فوق الجميع”، وقال عبود: “ليس ظلم وانما يطلع ويعتذر لا ياخذها بمزح وتلاعب واتمني إنه يطلع ويعتذر عشان يوطط العلاقة فيما بيينا وبين الأسرة الحاكمة فذا لم يحسب كلامه يستاهل لابد يوضح ولا يتكبر على نفسه”.

وعلق القناص قائلاً: “للي مدرعمين يعني بعقلكم بيحبسونه وهو بريء ؟! اكيد فيه مخالفة وبياخذ عقوبته عليها إذا مخالفة بسيطة بتكون العقوبة مناسبة وإذا المخالفة والأدلة قوية بتكون العقوبة مناسبة، وإذا هو بريء أيضاً بيطلع بس تحقيق”، وقال رازفان العتيبي: “جابها من الآخر.. الناس تمدح طيب ولا مطعم نقول نذوقه وعجبه ونمشيها له، أما الحبيب يعلم أن هالشركات نصب واحتيال بالمال وتنشر أزعجونا برسايلهم واتصالاتهم ولا يكلمك إلا لبنانيه يسمعون بالإغراء ما يدرون إن هالوسيلة ولى زمانها مع جدي”.

الإعلانات|matched-content
السابق
عطاالله بن ضبيب في ذمة الله.. وفاة رجل العطاء عطاالله بن ضبيب
التالي
جدولة رسائل واتساب بطريقة بسيطة ومريحة بواسطة متصفح جوجل كروم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.