أخبار السعودية

القبض على جوج العبدالله بسبب فيديو جديد

الإعلانات

القبض على جوج العبدالله.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فاضح من جديد للمودل السُّعُودية جوج العبدالله، المعروفة بلقب “متعرية جدة”، وقد أثارت من خلاله جدلاً واسعاً بين أوساط المغردين ولا سيما السعوديين.

القبض على جوج العبدالله

فقد ظهرت جوج العبدالله بمقطع فيديو عبر “سناب شات”، وهي ترتدي فستاناً أبيض قصير وشفاف بصدر مفتوح، وتؤدي رقصة فاضحة، وسط أنباء عن القبض عليها بسبب هذا المقطع.

الإعلانات

وأثارت جوج العبدالله غضباً واسعاً في وقت سابق بعدما ظهرت في مقطع فيديو بملابس فاضحة وهي متعرية تتجول في مدينة جدة

ونُشرت عدة مقاطع تظهر فيها الفتاة بملابس فاضحة كشفت صدرها، تارة في سيارة. وتارةً أخرى وهي تتجول مع صديقتها في الشارع العام بتلك الملابس، وانتشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كالنار في الهشيم، إذ دشّن المغردون وسما بعنوان “متعرية جدة” ليتصدر بدوره قائمة الترند في السعـودية، متسائلين عن غياب رجال الأمن والجهات المختصة عن مثل هذه الحالة التي اعتبروها مجاهرة بالمعصية ومخالفة للذوق العام في المملكة.

جوج العبد الله في شوارع جدة بملابس فاضحة

نشرت جوج العبدلله احدى الفتيات السعوديات الشهيرات عبر حسابها على سناب شات مقاطع فيديو لها وهي تصول وتجول في مدينة جدة السعودية بملابس شبه عارية وفاضحة ما اثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الفيديو الفتاة هي وصديقة لها بملابس فاضحة (فقط سونتيان وهوت شورت) في السيارة، ومن ثم تقوم بالنزول والمشي في احد الشوارع العامة، وفي النهاية بأحد المولات، حيث كانت تتحدث عن حالة الجو الحارة في جده.

سناب جوج العبدلله

يمكن متابعة سناب جوج العبدلله من خلال سنابها الخاص وهو “jooj al abduallah”.

الإعلانات|matched-content
السابق
الطفل البرماوي المعنف بمكة يكشف تفاصيل صادمة وكيف تم استدراجه
التالي
لجين الهذلول تبدأ إضراباً جديداً عن الطعام بسبب سوء المعاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.