أخبار السعودية

العنود اليوسف تتهم متابعيها بالحسد بعد تعرضها لحادث

الإعلانات

أغضبت الفانشيستا السعودية العنود اليوسف متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمتهم بالحسد، وكانت العنود اليوسف قد تعرضت لحادث سير بسيط، لتشارك ما حدث معها مع متابعيها على سبيل المزاح والضحك قائلة انه من عيونهم “اي حسد”، مما اشعل الغضب في أوساط متابعيها.

العنود اليوسف

ودشن رواد مواقع  التواصل الاجتماعي في السعودية هاشتاق يحمل وسم “العنود اليوسف” على تويتر، وتحت هذا الهاشتاغ انقسم المغردون بين مدافع عن مشهورة سناب شات وبين مهاجم لها، حيث اعتبر المدافعون انها كانت تقول ذلك بحسن نية وعلى سبيل الضحك والمزاح وهي لا تقصد الإساءة لمتابعيها، في حين اعتبر المهاجمون لها أنها تقصد ذلك وأنها متكبرة ومغرورة وكانت تقصد ما تقول.

الإعلانات

واستذكر المغردون عدة حالات كانت فيها العنود اليوسف قد شاركت فيها مع متابعيها أنها قد تعرضت لحوادث سير متهمة جمهورها بالحسد وبأنه من عيونهم، داعين اياها لوقف الإساءة لهم.

فقد غردت حدى المتابعات قائلة: “م ادري ليش حاقدين عليها كمية تعليقات سلبيه بشعه من حقد بعض العينات الله رزقها متابعين وفلوس وشهره تمنوا الخير عشان يرجعلكم .. الله يوفقها ويسر أمورها ويخليلها فيصل وزوجها وأهلها واخواتها أتابعها هي وأختها جولاتي وهبه قمة في الأخلاق كفاية إنها مشهوره ومحتشمه وانتهى..”.

وقالت أخرى: “اللي ما يعرف سالفتها هذي وحده ما تعرف تطبخ حرقت الأكل ويدها وقالت عين وما تعرف تسوق صدمت وقالت عين عبالها ميتين عليها ووييع مقرفه حركاتها ومالها قبول أبداً لو تقفل سنابها ابرك”.

وسبق وأن أثارت العنود الجدل بعد نشرها مقطع فيديو وهي منهارة وتتحدث عن تغير أطباع زوجها وتهميشه لها، ويفتعل معها المشاكل لأتفه الأسباب، حيث قالت العنود اليوسف، من خلال المقطع الذي نشرته في سناب شات: “أن زوجها لم يناظرها أبداً، ولم يسأل عنها نهائياً، مؤكدة أن زوجها يأتي للبيت متأخراً وينام مباشرةً، وحينما تقوم من النوم في صباح اليوم التالي لم يضع عينه في عينها”.

بعد أيام قليلة على نشر خبيرة التجميل السعودية العنود اليوسف مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات تتحدث عن معاملة زوجها السيئة لها، ظهرت اليوم بفيديو جديد، ولكنها هذه المرة تستعرض مرسيدس العنود التي قدمها زوجها لها كهدية، حيث تفاعل عدد من المغردين مع الوسم ومنهم من قال ان العنود تسعى للمزيد من الشهرة فقط.

الإعلانات|matched-content
السابق
قصة جريمة الزرقاء بالتفاصيل كاملة.. أرسلوا يديه إلى والدته بكيس
التالي
تسريب صورة الزين القحطاني.. طفل يفضح مشهورة السناب الزين القحطاني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.