أخبار السعودية

السعودية العنود العيسى تشكو من زيادة حجم مؤخرتها في مقطع إباحي جديد

الإعلانات

العنود العيسى عارية.. أثارت مشهورة السناب السُّعُودية العنود العيسى الجدل من جديد على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو إباحي لها، مما زاد غضب المتابعين منها، وعاد البعض إلى التشكيك في أنها سعودية الجنسية، في حين دعا لها البعض بالهداية.

العنود العيسى في مقطع إباحي

فقد نشرت مشهورة السناب السعودية العنود العيسى عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” والذي يتابعها عليه الآلاف من الأشخاص في المملكة العربية السُّعُودية ودول الخليج، مقطع فيديو تظهر فيه أجزاء مثيرة من جسدها، فقد ظهرت العنود في مقطع الفيديو وهي عارية وتظهر أجزاء من جسدها بطريقة إبـ احية، معلقة أن هناك بعض المناطق زادت في جسدها وتريد أن تخسر بعض الوزن.

وقد أثار هذا الفيديو حالة كبيرة من الجدل، بسبب أنه مقطع إباحي تظهر فيه مناطق جسدها بطريقة غريبة ومثيرة في مقطع الفيديو، فيما هاجم الكثير المشهورة السُّعُودية العنود العيسى بسبب نشرها مقطع الفيديو هذا.

الإعلانات

ومع إثارة الجدل حول مقطع الفيديو المثير للجدل الذي نشرته العنود بطريقة مثيرة للجدل، ما أدت إلى التسبب في ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وجعلت العديد من المغردين ونشطاء السوشيال ميديا تداول اسمها مما أدى إلى تصدرها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية.

وقد غردت أمل مستغربة ردة فعل المتابعين: “طيب محتواها كذا من البدايه عادي ليه مصدومين”، وقالت منى العتيبي: “ينشرون مقاطعها ويرسلونها بالخاص ويسبونها بالعلن وش هالانفصام اللي عندكم”.

من هي العنود العيسى؟

العنود العيسى هي شابة سعودية جميلة تدرس في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بإعلان رغبتها بالانتحار ونشر رسائل وداع واختفت بعدها لفترة وبعدها تبين أنها فقط كانت تحاول جذب الأنظار ولم تنتحر، كما أثارت الغضب في السُّعُودية، وذلك بعد نشرها عدة تغريدات غير لائقة ومسيئة وصفت فيها الشباب السعوديين بالضعف الجنسي والعديد من الاتهامات القاسية والمثيرة للجدل بشكل كبير.

وكانت العنود العيسى كشفت أن حبيبها وعشيقها السابق المدعو نايف ناصر العتيبي قام بابتزازها ونشر صورها في أوضاع مخلة معه بعد قطع علاقتها به، حيث نشرت العنود العيسى تسجيلاً صوتياً عبر حسابها في “سناب شات” وهاجمت حبيبها السابق “نايف” بعد تعرضها للابتزاز.

قصة العنود العيسى

في حين بدأت قصة المبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة العنود، على مواقع التواصل في ديسمبر العام الماضي، حينما نشرت مقطعا عبر يوتيوب عبارة عن مقاطع مجمّعة تحكي فيها قصتها وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـالفاسدة، فيما قالت أن سبب السلوكيات التي أقوم بها مدعية انهو بسبب تعرضها للاغتصاب على يد ابن شقيقتها.

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط نتائج اختبار القدرات العامة للعام 1442 هـ
التالي
عطل منصة مدرستي بشكل مفاجىء وهذه طريقة حل المشكلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.