أخبار السعودية

الطفل البرماوي المعنف بمكة يكشف تفاصيل صادمة وكيف تم استدراجه

الإعلانات

الطفل البرماوي المعنف بمكة.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للطفل البرماوي الذي تعرض للتحرش داخل أحد المنازل في مكة، يروي فيه تفاصيل ما حدث معه مع الرجل عديم الإنسانية.

حيث أظهر المقطع الطفل وهو يبكي بحرقة متأثراً مما حدث معه، ويكشف ما حدث له لأحد الأشخاص في سيارة مع أولاده، ويقول إن المتحرش أدخله للمنزل وأغلق عليه الباب، ثم خلع سرواله، وأخبره بأنه سيطلب له الشرطة لتخويفه.

الإعلانات

يذكر أن الجهات المعنية باشرت التحقيق في القضية وجرى تحديد هوية الطفل المستغيث والمتهم بالتحرش، واتخاذ الإجراءات النظامية تمهيداً لإحالة القضية إلى فرع النيابة العامة.

وتفاعل المغردون على موقع تويتر، مع فيديو الطفل البرماوي، إذ كتبت رهف المحمدي : “يا ربي يا حبيبي حسبي الله ونعم الوكيل شوفوا كيف يشاهق وخايف ويبون مجتمع ناجح وجيل واعي،ربي ما راح يضيع حق هالطفل المسكين حسبي الله ونعم الوكيل المتحرش لازم ينقص قدام الملأ لازم رادع لازم احد باسم الدين يتدخل حقوق الإنسان ما تكفي للتعامل مع هالنكرات اللي الله يعز الحيوانات عنها”.

قصة الطفل البرماوي المعنف بمكة

يشار أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا يوم أمس مقطع فيديو متحرش ومعنف الطفل البرماوي اليوم الإثنين 9 ربيع الأول 1442، متصدراً وسائل التواصل الاجتماعي في السُّعُودية والدول الخليجية، حيث طالب المغردون من أجهزة الأمن بإلقاء القبض عليه والتحقيق معه.

وظهر في الفيديو طفل صغير يصغر بصوتٍ عالٍ، حيث قال الناشطون إن “جار السوء طلال المغربي ماسك ولد برماوي صغير يفعل به الفاحشة والولد يصيح ينجد ويصيح فجعني”.

من هو معنف الطفل البرماوي؟

هذا وأعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة تحديد هوية متهم في قضية تحرش جنسي داخل أحد المنازل، وصرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد الغامدي، بأن الجهات المختصة بشرطة العاصمة المقدسة باشرت التحقيق في قضية تحرش جنسي بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يستغيث من داخل أحد المنازل، حيث تم ـ بفضل الله – تحديد هوية المستغيث والمتهم بالتحرش، وجاري اتخاذ الإجراءات النظامية تمهيداً لإحالة القضية إلى فرع النيابة العامة.

الإعلانات|matched-content
السابق
سر شباب حياة الحربي المتجدد وهكذا تغزل بها مذيع البرنامج
التالي
القبض على جوج العبدالله بسبب فيديو جديد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.