أخبار السعودية

نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية

الإعلانات

نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة… كشفت مصادر صحفية سُعُودية اليوم الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 هـ، عن نقل الداعية الشهير الشيخ القرني إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الحكومية في مدينة الرياض، بعد تدهور حالته الصحية بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة

وتم نقل الشيخ القرني إلى مستشفى الحبيب بحي الريان بمدينة الرياض يوم ٢٤ أكتوبر بعد تأكد إصابته بالفيروس، قبل أن تتطوَّر حالته ليتم نقله صباح اليوم الأربعاء إلى أحد المستشفيات الحكومية بالرياض.

الإعلانات

وتفاعل المغردون على موقع تويتر مع تطورات الحالة الصحية للداعية القرني، إذ تمنى شيوخ ودعاة ونشطاء، السلامة والشفاء التام له وأن يجمع له بين الأجر والعافية القريبة، فقد غرد أحدهم قائلاً: “سبحان من زرع محبته وقبوله عند الناس , احبه اكثر داعيه احبه واحب محاضراته وقريت له كتاب لا تحزن اكثر من مره من روعته الله يشفيه ويرد له عافيته”.

وكتب الناشط السعودي ماجد فتيني على حسابه بموقع تويتر : “الله يشفي الشيخ عايض القرني سبق (..) وأن التقيت به من كم سنة، وكان مرحا وفي قمه التواضع والأخلاق”.

عائض القرني

وعائض القرني كاتب وشاعر وداعية إسلامي، له كثير من الكتب والخطب والمحاضرات الصوتية والمرئية من دروس ومحاضرات، ولد القرني بقرية آل شريح بمحافظة بلقرن في 1 يناير 1959 الموافق 1379هـ، وحصل على الشهادة الجامعية من كلية أصول الدين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

الإعلانات|matched-content
السابق
مشهور يطعن في مفتي المملكة.. من هو المشهور وماذا قال؟
التالي
كلمات مهرجان هقضيها دلع سامر المدني مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.