أخبار السعودية

الجوهرة الفدا تقصد بنتها.. قصة الجوهرة الفدا مع بنتها حصة

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “الجوهره الفدا تقصد بنتها” مواقع التواصل الاجتماعي متداولين مقطع فيديو نشرته مشهورة السناب السعودية “الجوهرة الفدا”، تتحدث من خلاله عن قصة احدى صديقاتها تقوم ابنتها بالدعاء عليها، وقد خمن المتابعون أن الجوهرة تقصد نفسها في هذه القصة وابنتها تدعي عليها.

قصة الجوهرة الفدا مع بنتها

وقد تحدثت مشهورة السناب السُّعُودية الجوهرة من خلال حسابها الرسمي عبر سناب شات لمتابعيها، وذكرت قصة احدى صديقاتها التي تزوجت في عمر الـ 16 عام، وانجبت ابنة، وبعد أربع سنوات تطلقت هذه الفتاة من والد ابنتها وتزوجت آخر، لتنتقل حضانة الطفلة لوالدها، وعندما كبرت الطفلة أصبحت تكره والدتها لدرجة أنها تدعي عليها.

وفي الفيديو المتداول قالت الجوهرة: “خلوني أحكيلكم سالفة صاحبتي، صاحبتي يا طويلات العمر هذه تزوجت بعمر الـ 16 سنة، لظروف ما صار عندها ظروف خاصة وتزوجت وجابت بنت، ربتها ودلعتها وحبتها، فالأم تطلقت من الأب بعمر صغير، فلما تطلقت بعمر صغير كان لما تطلقت عمرها يمكن 20 سنة، فبعدها تزوجت هنا صار المشكلة صارت الحضانة تنتقل من الأم للأب في هذاك الوقت”.

وتابعت الجوهرة: “فالبنت لما كبرت شوي البنت صار في حد يحكي عليها عرفتوا، صارت تدعي على أمها بالموت، ياربي شو مسوية لها أول مرة أشوف بنت تدعي على أمها تكرهها كره مو طبيعي”.

الإعلانات

https://twitter.com/qiiiiiiiq1/status/1318612862357721088?s=20

الجوهره الفدا تقصد بنتها

وتحت هاشتاغ “الجوهره الفدا تقصد بنتها” انقسم المغردون إلى عدة آراء فالبعض رأى أن هدف الجوهرة فقط زيادة متابعينها، حيث غردت احدى المتابعات قائلة: “والله انا اشوفها هي وهيونه يتنافسون ع زيادة المتابعين باامور تافهه ،، بنت صاحبتك وصاحبتك يرضون تتكلمين عنهم كذا قدام العالم ،، احشمي الناس وطلعي قصصك الي ماتخلص ،، غثونا شفت الهاشتاق قلت شي مروع طلع كلام من وراء التريلات”.

في حين رأى البعض  الآخر أنها تقصد بهذه القصة ابنتها وليست ابنة صديقتها، وقد تعاطف البعض معها، والقسم الآخر أكد أنها لا تقصد ابنتها حصة، ومن بينهم فوز حيث غردت قائلة: “اصلاً بنتها حصه عندها عايشه وتروح وترجع ل أبوها بعدين السالفه مررره عاديه تصير بين المطلقين”.

وقسم آخر رأى أن هذه القصة عادية وتحدث كثيراً، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “كثير من النساء ترمي عيالها على طليقها عشان تنكد عليه وتخلي حظوظه بزواج ثاني موفق تقل يعني تستخدم أولادها كسلاح ثم تتزوج وتشوف نفسها واذا كبرت تتذكرهم وتحاول تقلبهم على أبوهم وإنه حرمها منهم أي خبث هذا”.

سناب الجوهرة الفدا

يبحث عدد من المتابعين عن حساب الجوهرة الفدا على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، وهو jolie4555

الإعلانات|matched-content
السابق
جامعة الباحة تعلن عن موعد قبول برنامج الماجستير ودليل برنامج الدراسات العليا للتحميل
التالي
تفاصيل إصابة زوج أحلام.. أحلام تطلب السماح من زوجها لهذا السبب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.