أخبار السعودية

الجزيرة تسيء للفرج.. الجزيرة تسيء للاعب سلمان الفرج

الإعلانات

الجزيرة تسيء للفرج.. دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “الجزيره تسيي للفرج”، وقد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك بعد أن نشرت صحيفة الجزيرة مقالاً بعنوان “الفرج يمثل نصاً رديئاً ومفضوحاً”، وقد أعرب المغردون عن غضبهم بسبب إساءة الجزيرة للاعب نادي الهلال سلمان الفرج.

الفرج.. «يمثِّل» نصاً رديئاً ومفضوحاً!

بداية نشرت صحيفة الجزيرة مقالاً بعنوان “الفرج يمثل نصاً رديئاً ومفضوحاً” والذي اعتبره المغردون أنه يحمل إساءة للاعب سلمان الفرج، وقد جاء نص المقال كالتالي:

“بداية من حق كابتن الهلال سلمان الفرج أن يحدد مستقبله وأن يسعى للحصول على أكبر قدر مالي في عقده الأخير الذي سيوقعه بعد نهاية عقده الحالي في يوليو 2021م أي بعد نهاية الموسم.

وهنالك طرق رسمية يجب أن يسلكها سواء مع ناديه الحالي أو أي ناد يريد أن ينتقل إليه فقد سبق أن مر بتجارب عدة لتجديد عقده منها حين وافق رئيس الهلال آنذاك الأمير نواف بن سعد على بيع عقده للنادي الإماراتي..

ولكن المؤسف ما يحدث الآن من الفرج «الكابتن» لأكبر أندية آسيا وبطلها وزعيمها، فأقل ما يوصف ما يفعله في «السوشال ميديا» هو ابتزاز للهلال واستفزاز لجماهيره وهذه مسؤوليته ومسؤولية وكيله ومسؤولية إدارة الهلال، فما يفعله يستحق العقاب، فللمفاوضات طرقها وأساليبها التي لا يمكن أن يكون منها سيناريوهات رسمت وشارك فيها لاعبون من أندية أخرى بطريقة مكشوفة ومفضوحة ولا تليق بلاعب تجاوز الثلاثين عاماً ويحمل شارة حملها النعيمة والدعيع وسامي والثنيان والشلهوب وغيرهم، فما يفعله يسيء للهلال ولجماهيره ولشارة القيادة أما هو فيبدو أنه لا يهتم بكل ذلك وبطريقته هذه يخسر كثيراً من أسهمه. وكما ذكرنا في البداية من حقه أن يلعب لمن يشاء ويوقع لمن يشاء ولكن ليس بهذه الطريقة التي لا تليق، فتحول كممثل مبتدىء لنص ساذج يعرضه على مدرج واعي ومدرك لكل ذلك!”.

الإعلانات

الجزيرة تسيء للفرج

وتحت هاشتاغ الجزيرة تسيء للفرج غرد أحد المتابعين قائلاً: “مين الكاتب طيب ؟ وليه ماطلع اسمه ؟ ههههه اللوبي الازرق بالجريدة الجزيرة الزرقاء يحاولون يوصلون معلومة للفرج ( يا تجدد وانت ساكت ولا سيتم مهاجمتك ( وقانونيا له الاحقيه الاعب يرفع قضية على الجريدة واتحدى سلمان الفرج ان يفعلها لان تابعه لهم بختصار )”.

وقال فهد الخريجي: “خلاصة المقالة من المدير المناوب يا توقع مع الهلال او نشن هجوم كبير عليك تخيل #سلمان_الفرج وقع مع الهلال المدير المناوب نفسه كل هذا الهجوم سيصبح الى مديح  عزيزي المدير المناوب نحن في زمن احتراف وعزيزي أيضاً شغل التهديد من تحت الحزام انتهى عيب عيب عيب عليك”.

في حين قال عبدالله آل عسكر: “كابتن النادي لم يسلم من اعلام ابو ريالين ( الجاهل ) سياسة اعلام مراهقه ياتمشي على هوانا يانجلدك ! لم اشاهد اعلام #النصر فعلها من قبل قصة بنجلده في الاعلام لين يوافق على التجديد هذا اسلوب جرايد البقاله وانتهى سلمان اكبر منكم ومن فكركم الهابط”.

الإعلانات|matched-content
السابق
إعلانات هند القحطاني.. بالفيديو رعش يسخر من إعلانات هند القحطاني
التالي
عطاالله بن ضبيب في ذمة الله.. وفاة رجل العطاء عطاالله بن ضبيب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.