أخبار السعودية

تعرض الأمير مشهور مساعد عبد العزيز إلى وعكة صحية خطيرة

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعرض الأمير مشهور مساعد عبد العزيز إلى وعكة صحية خطيرة، حيث تم نقله إلى المستشفى على إثرها، ويخضع في الوقت الحالي إلى الرعاية الطبية داخل أحد أكبر المستشفيات في المملكة العربية السعودية، من أجل الكشف عن تفاصيل حالته الصحية بعد أن يتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تعرض الأمير مشهور مساعد عبد العزيز إلى وعكة صحية

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حملة كبرى من أجل الدعاء إلى الأمير مشهور مساعد عبدالعزيز بعد مرضه وتعرضه إلى وعكة صحية، وغرد الكثير من السعوديين عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” من أجل الدعاء إلى الأمير.

الإعلانات

فقد غرد خالد بن مشهور قائلاً: “اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي #مشهور_مساعد_عبدالعزيز وتمدّه بالصحّة والعافية. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ وسائر مرضى المسلمين”، وتابع: “اللهم اني أسالك في يوم #الجمعه وفي #ساعه_استجابه ، يا من تعيد للمريض صحته وعافيته، يا من تُجيب دعاء البائسين، ويا من تحيي العظام وهي رميم أن تشفي عبدك #مشهور_مساعد_عبدالعزيز شفاء لا يغادر سقما”.

الأمير مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود

الأمير مشهور بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود أحد أبناء الأمير مساعد بن عبد العزيز آل سعود أخواله آل دغيثر و هم حمائل من آل يزيد من بني حنيفه من بكر بن وائل بن جديله من ربيعه وهم أبناء عم تاريخيين لآل سعود مُشارك في شركة زين للاتصالات وذلك بامتلاكه مؤسسة فادن للتجارة والمقاولات.

زوجته هي الأميرة غاده بنت يزيد بن عبد الله آل سعود أبنة الأميرة نورة الثانية بنت عبد العزيز، وأبنائه هم:

  • الأمير عبد العزيز بن مشهور بن مساعد آل سعود متزوج الأميرة غدير بنت نايف بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز وله من الأبناء الأمير عبدالمجيد و الأمير خالد.
  • الأمير سعود بن مشهور بن مساعد آل سعود.
  • الأمير خالد بن مشهور بن مساعد آل سعود وله بنت اسمها هيا.
  • الأميرة سارة بنت مشهور بن مساعد آل سعود.
  • الأمير محمد بن مشهور بن مساعد آل سعود.
الإعلانات|matched-content
السابق
تعليم حائل يشهر بمعلماته.. بالتفاصيل تعليم حائل يشهر بمعلماته
التالي
متعرية جدة.. بالفيديو متعرية جدة تجوب المحلات التجارية بملابس داخلية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.