أخبار السعودية

حقيقة اعتزال حسين عبدالغني.. سبب إعتزال حسين عبدالغني

الإعلانات

اعتزال حسين عبدالغني.. كشف نجم الأهلي السعودي حسين عبد الغني اليوم الجمعة الموافق ٩ سبتمبر ٢٠٢٠، حقيقة الأخبار التي تتحدث عن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، في أعقاب خروجه من حسابات المدير الفني للفريق فلادان ميليوفيتش.

حقيقة اعتزال حسين عبدالغني

وأكد النجم عبد الغني في تصريح صحفي عدم صحة ما يتم تداوله بهذا الشأن، مؤكداً أنه لم يفكر بعد في الاعتزال، ولم يتوصل إلى قرار نهائي بخصوص الاستمرار في الملاعب الموسم القادم أو التوقف.

الإعلانات

واستغرب عبد الغني، تغيير مدربي الأهلي بشكل متواصل، ما أثر على فريق كرة القدم الأول بالنادي سلبياً، مشيراً إلى أنه يحتاج إلى فترة زمنية للتفكير في مستقبله الكروي خلال الأسابيع القريبة القادمة.

ويلعب عبدالغني مع الأهلي منذ عام 2019 قادمًا من نادي أُحد، وقدم مستويات جيدة مع الراقي بالفترة الأخيرة، رغم وصوله لسن الـ43.

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “اعتزال حسين عبدالغني”، متصدراً تويتر السعودية وبعض من الدول الخليجية، حيث اعتبر المغردون أن عبدالغني يُمكنه الاستمرار لموسم آخر، طالما يظهر بشكل جيد.

وقد غرد يزيد العنزي قائلاً: “‏لاعب من طراز قتالي نادر جداً تخيل فعل كل هذا وهو فوق ال 36 سنة بغض النظر عن سهولة استفزاز حسين ولعل اسواء مافيه حماسه الزايد الا انه يبقى لاعب له بصمة وتاريخ في ملاعبنا ولو راح لأروبا من بدري وتعلم الانظباط  هناك كان راح يكون  له مستقبل وصيت عالمي فعلاً “.

وقال محمد السلمان: “‏آمل من الكابتن حسين أن يصدر مؤلفاً “كيف أحافظ على لياقتي” يدرّس لطلاب المرحلة الابتدائية وللاعبي الفئات السنية. بيض الله وجهك يابوعمر مسيرة رياضية طويلة ، ومحافظة على لياقة يشار لها بالبنان ، كل التوفيق لك في حياتك”.

الجدير بالذكر أن حسين عبدالغني اقترب من إتمام عامه الرابع والأربعين، إذ لا يزال قادرًا على العطاء بعد المسيرة الطويلة في الملاعب القطرية والسعودية، والتي امتدت إلى قرابة الخمس وعشرين سنة.

وسبق لـ عبدالغني أن لعب مع نادي النصر خلال الفترة من 2009 حتى 2017، ولعب مع فريق فيريا البلغاري ونادي الريان القطري من قبل.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية يشبهك قلبي أصيل هميم مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو رشا العبدلله تتوسط مجموعة رجال في مزاد الإبل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.