أخبار السعودية

تفاصيل اختفاء فتاة في الطائف وهذا ما فعله محافظ الطائف

الإعلانات

اختفاء فتاة في الطائف.. اختفت فتاة بمحافظة الطائف، بعد أن جرفتها مياه السيول، أمس الخميس 1 أكتوبر 2020، في وادي العرج، من جانبها، قالت المديرية العامة للدفاع المدني، إن الفرق المُختصة تواصل البحث عن الحالة التي جرفها السيل في الوادي، وأضافت أنها تعاملت مع بلاغات وردتها بالتزامن مع هطول أمطار خفيفة إلى غزيرة بمنطقة مكة المكرمة وعدد من محافظاتها، دون أن تُسفر عن إصابات عدا الحالة التي تواصل البحث عنها.

حيث أوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد عثمان القرني لـصحيفة “عكاظ” المحلية، أن المنطقة وعدداً من محافظاتها تشهد هطول أمطار من خفيفة إلى غزيرة، حيث ورد عدد من البلاغات تم التعامل معها ولم تسفر عن إصابات، عدا حالة واحدة جرفها السيل بوادي العرج بالطائف، مشيراً إلى أن فرق البحث المختصة باشرت عملية البحث عنها.

الإعلانات

اختفاء فتاة في الطائف

وقد أفادت بعض الحسابات فيما بعد أنه تم العثور على الفتاة متوفية، داعين لها بالرحمة والمغفرة، حيث غرد متابع قائلاً: “حصلوها متوفية الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويلهم ذويها الصبر والسلوان”، وقال آخر: “توني اشوف حساب الدفاع المدني يغرد عن العثور على جثة فتاة جرفتها السيول في الطائف”.

كما تداول المغردون صوراً تظهر محافظ الطائف الأستاذ سعد الميموني يقف ميدانياً على موقع الحادثة ويواسي والد الفتاة.

الإعلانات|matched-content
السابق
ياسر الفيصل يجلد مشاهير الكويت الذين أساءوا للسعودية
التالي
تعليم حائل يشهر بمعلماته.. بالتفاصيل تعليم حائل يشهر بمعلماته

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.