أخبار السعودية

إعفاء راشد الزهراني من منصبه.. تفاصيل إعفاء الدكتور راشد الزهراني من منصبه

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إعفاء راشد الزهراني من منصبه في المملكة العربية السُّعُودية، بسبب ما قام به المدعو راشد الزهراني وما تسبب به من ضرر للطلاب دون مراعاة أي مسئولية، حيث ناشد عدد كبير من الطلاب السعودين ولي العهد محمد بن سلمان بإعفائه من منصبه وتعيين آخر غيره يهتم لمصلحة الطلاب في ظل الظروف.

سبب إعفاء راشد الزهراني من منصبه

وقد طالب المغردون بإعفاء د.راشد الزهراني هو نائب المحافظ للمؤسسة، بعد أن أصدر قرار يوم أمس يقضي بإلزام جميع المتدربين بالحضور حتى في المقررات النظرية رغم الظروف الراهنة، بالإضافة إلى غياب الإجراءات الاحترازية، مما يعرض حياة العديد من الطلاب للخطر.

الإعلانات

ومع تداول هاشتاج اعفاء راشد الزهراني من منصبه تفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي على الخبر حيث غرد أحدهم قائلاً: “يصدر قرارت قد تكون مصيرية في صحة و أرواح الطلاب رغم ثبوت كل الأدلة بالفيديوهات و الصور ويتجاهل كل شيء فقط من باب المكابرة والعناد!”.

وقال آخر: “هل هذا تصرف شخص مسؤول يقوم في أسلوب غير لائق وكأنه تهديد بأمر جميع الكليات بإلزام الطالب بالحضور حتى في المقررات النظرية؟ لابد يعفى هذا المسؤول من منصبه لأن مواقفه ضد المتدربين كثيرة”.

وعلق آخر قائلاً: ” عزيزي @Ralzahrani2 إذا أنت ما تهتم بصحة الطلاب اللي هم ب سن أولادك ف عليك ترك المنصب لمن هم ذو قلب رحم ليتعاطفوا مع الطلاب. عزيزي الدكتور @dralfahaid إذا نائبك يصدر قرارات و تعاميم مضرة بصحة الطلاب وانت ساكت فهذا شي محسوب عليك”.

وقال علي: “استغرب من الذين يعطلون أمر سامي تعنت واضح ضد الأمر السامي المفروض إذا أتى أمر سامي ينفذ كما جاء بدون محاولة التكييف واثبات السلطة، يكفي ان الأمر السامي أتى من السلطات العليا فلا اعلم من السلطة الأعلى من اصدر القرار السامي أو قرار اللجنة العليا؟ ننتظر الإجابة”.

وقال آخر: “الله لا يوفق كل من يخاطر بصحة البشر هؤلاء حثالات تسنموا المناصب بطرق ملتويه واصبحوا يتخوضون بلا حسيب ولا رقيب وكانهم في زريبة غنم المفروض لا يكتفى بالإعفاء فقط بل السجن والمحاكمة لان الضرر متعدي وقد يفضي لإزهاق أرواح بريئة بسبب حمق المسئول الأخرق”.

في حين غرد حساب نبض الجنوب قائلاً: “ثم ما ذنب الدكتور راشد ليعفى من منصبه من اجل مهاترات وجدل لانهاية له القرار بيد وزير التعليم بإيعاز من قيادتنا الرشيدة والتي تنظر لسلامة المواطن في المقام الأول”.

الإعلانات|matched-content
السابق
خطوبة بدور البراهيم.. بالتفاصيل حقيقة خطوبة بدور البراهيم بعد طلاقها بشهر
التالي
أحمد السقا يعتذر من تامر حسني.. سبب الخلاف بين أحمد السقا وتامر حسني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.