منوعات

حقيقة إصابة محمود ياسين بالزهايمر قبل وفاته وهكذا ناقضت رانيا والدتها

الإعلانات

إصابة محمود ياسين بالزهايمر.. أثارت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي غضب الفنانة رانيا محمود ياسين ابنة الراحل محمود ياسين، بعدما قالت إنّ الفنان محمود ياسين كان مريضاً بالزهايمر، حيث نشرت أميرة مختار  عبر حساب والدتها الراحلة على “إنستغرام” منشوراً أوضحت من خلاله أنها في إحدى المرات دخلت على والدتها فوجدتها سعيدة للغاية وتبكي، لأن محمود ياسين تذكرها وتحدث معها ودعت له بالشفاء من مرض الزهايمر.

حقيقة إصابة محمود ياسين بالزهايمر قبل وفاته

ونفت الفنانة رانيا محمود ياسين، ما قالته أمير مختار أن والدها كان مصاباً بمرض الزهايمر، مؤكدة أنه كان يتذكر كافة أصدقائه ومحبيه وأفلامه التي لعب بطولتها حتى آخر أيامه، وأوضحت أن والدها كان لديه ضعف بسيط في الذاكرة نتيجة معاناته من تصلب الشرايين والجلطات، ولكنه لم يكن الزهايمر، وكان يدرك اسمه عندما ينادى عليه ويتذكر أصدقائه وأفلامه.

وشددت رانيا على أن والدها الراحل كان حريصاً على ضبط اللغة العربية في أثناء حديثه، وكان يغضب عندما يتحدث أحد أمامه بتشكيل لُغَوي خاطئ.

الإعلانات

رانيا تناقض والدتها بحقيقة إصابته بالزهايمر

يشار أنه سبق وأن كشفت الفنانة شهيرة، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمود ياسين، في مداخلة تليفونية ببرنامج التاسعة على التليفزيون المصري، قائلة: إن زوجها الفنان محمود ياسين، كان يعاني من آلام بمنطقة الحوض بعد تعرضه لكسر في الحوض، كما أوضحت أن زوجها أصيب بانسداد في بعض شرايين المخ، الخاصة بالذاكرة والكلام والحركة، مما أدى إلى إصابته ب الزهايمر منذ عام 2014، مشيرة إلى أنه لا يوجد علاج لحالته أو تحسن بها.

كشفت شهيرة أن آخر ما تذكره عن وفاة زملائه كان في وفاة الفنان نور الشريف، في 2015، وكان واعيًا به ولكن من بعدها أخفت عليه أخبار وفاة زملائه خوفًا على صحته النفسية، وكذلك لعدم قدرته، ومنها وفاة الفنان محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي.

وأشارت إلى أن محمود ياسين، يتذكر بعض زملائه المؤثرين في حياته بعد تفكير، ومنهم محمود عبد العزيز، ورجاء الجداوي، الذي تحدث معها بعد أن تذكرها وتسبب في بكائها من الفرحة، ونفس الحال مع الراحلة نادية لطفي، ولكنه لا يستطيع تذكر الجميع أو مقابلتهم.

وتوفي الفنان محمود ياسين، الأربعاء الماضي عن عمر ناهز 79 عاماً، وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، شيعت ظهر الخميس، جنازة الفنان الراحل محمود ياسين.

الإعلانات|matched-content
السابق
هند القحطاني تكشف لمتابعيها على سناب شات قصر هند القحطاني تعرف على سعر القصر
التالي
دفعة بيروت الحلقة الأولى يثير الجدل بمشهد التبول والاستهزاء بالدين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.