منوعات

تفاصيل إصابة زوج أحلام.. أحلام تطلب السماح من زوجها لهذا السبب

الإعلانات

إصابة زوج أحلام.. كشف مبارك الهاجري زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمت به، ودخل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الحادث الذي تعرض له زوج أحلام

فقد نشرت أحلام عبر صفحتها الرسمية على “تويتر” مقطعاً صوتياً لزوجها مارك، يروي فيه تفاصيل الحادث الذي تعرض له وتسبب في كسر قدمه، مطمئناً الجمهور بأن حالته الصحية أفضل اليوم، حيث أوضح الهاجري إنه من هواة قيادة الدراجات، وقد خرج مع مجموعة من قائدي الدراجات في منطقة على البحر يوم الجمعة الماضي، وأثناء قيادته للدراجة لم يستطع توقيفها بالطريقة الصحيحة فسقطت على قدمه، مما تسبب في كسر قدمه.

وأضاف أن زملاءه الذين كانوا معه استدعوا سيارة الإسعاف التي جاءت في غضون 7 دقائق ونقلته إلى المستشفى، لافتًا إلى أنه بعد إجراء الفحوصات اللازمة أبلغوه بأنه أصيب بكسر في قدمه، وقاموا بإجراء عملية صباح اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، مضيفًا: “الحمد لله العملية تكللت بالنجاح واليوم أنا ابتديت علاج طبيعي وابتديت أمشي خطوات بسيطة”.

ووجه مبارك الهاجري، الشكر إلى كل من سأل عليه وتمنى له الشفاء، وإلى كل من وقف بجواره خلال فترة إصابته حتى علاجه. وعلقت زوجته الفنانة أحلام على المقطع الصوتي الذي نشرته، مطالبة الهاجري بمسامحتها على عدم وجودها معه أثناء فترة مرضه، قائلة: “إلا أنا ما كنت معاك يا لومي فيك يا بو محمد سامحني وحللني غصب عني بس عشمي في ربي ان اللقاء قريب يا رب”.

الإعلانات

https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/1318612885355040768?s=20

أحلام تعتذر من زوجها مبارك الهاجري

وكانت أحلام، قد كشفت عن تعرض زوجها لوعكة صحية، أدخل على إثرها إلى المستشفى، دون أن توضح سبب دخوله المستشفى، ما تسبب في ظهور بعض التكهنات حول إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يخرج اليوم ويكشف تفاصيل حالته الصحية.

هذا ونشرت أحلام يوم أمس تغريدة تعتذر فيها لزوجها لعدم تواجدها معه في مرضه كما كان يفعل معها، فقد غردت أحلام قائلة: “يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي الف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب وجه يبكى بشدة… ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني اني بعيده عنك وما اقدر اجي عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعه من قلبي”.

الإعلانات|matched-content
السابق
الجوهرة الفدا تقصد بنتها.. قصة الجوهرة الفدا مع بنتها حصة
التالي
يا الدغفل.. ممدوح الشمري يجلد شهد القفاري بعد أن سخرت منه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.