أخبار السعودية

أروى عمر خدعت متابعيها بالترويج لحفل زفافها والحقيقة العريس مات

الإعلانات

أروى عمر خدعت متابعيها.. بعد تداول أخبار عن احتفال مشهورة السناب اليمنية أروى عمر بحفل زواجها قبل يومين في أحد الفنادق، وتصويرها فعاليات للحفل على أنها تتحضر كعروس للزفاف، ليخرج عدد من المتابعين ويتهمونها بخداعهم بشأن هذا الحفل.

حقيقة حفل زواج أروى عمر

خرجت أروى عمر، للرد على اتهام العديد من المتابعين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خداعها لهم عندما روّجت لإقامة حفل زفافها، إلا أنها فاجأت الجَمهور بعكس ذلك تمامًا واتضح أنها تدشن مبادرة لدعم مريضات سرطان الثدي، فقد ظهرت أروى عمر في مقطع فيديو تنتقد فيه من اعتقد بأن الاحتفالية خاصة بحفل زواجها، فقالت: “طبعًا كثير من الناس مفتكرين إن اليوم زواجي بالعكس هذا الشيء قعدنا نتعب عليه فترة طويلة على حق المبادرة لسرطان الثدي جاتني فرصة لأسوي كده فليش ما أسوي لكل امرأة تسمعني حبيت أقدم شيء في مبادرة وأكون جزء من المبادرين حتى لو إنو كان فيها تكفلة وتعب بالعكس ما أحسب بالتعب بتحس إنك مبسوط”.

الإعلانات

وأضافت: “طبعًا كثير يسألون أروى الزواج ناس كتير مفتكرين إنه زواجي طبعا هذا الشيء أفضل من زواجي بالعكس اليوم أنا مرة مبسوطة إني أقدم شيء لكل امرأة تسمعني في سنابي ويوصل صوتي لها”. وتابعت: “يعني سؤال حدث العاقل بما يعقل إيش الزواج هذا اللي فيه عروسة تفصل تصور بنفسها أو تفضل تتهجول في الأماكن بنفسها.. خليكم ناس واقعيين شوية يعني أنا كعروسة أروح والشموس تصقع في وجهي وأروح أختار بنفسي يعني عن جد انتوا أوفر خالص يعني زواج زواج.. وين الحنة اللي أنا محنيتها.. لا جد يعني أبو إخواني أكيد بصورهم إذا كان زواج”.

https://twitter.com/algoreyh111/status/1320254094917967872?s=20

أروى عمر خدعت متابعيها

يشار أنه خلال المقطع ظهر صوت إحدى صديقاتها وقد أحرجتها بقولها إنها من روجت لحفل زفافها سابقًا، في إشارة إلى أن المتابعين معهم الحق في ذلك الاتهام، الأمر الذي أثار ارتباكها ولم تستطع الرد على صديقتها، التي بادرت بتغيير الحديث بشكل طريف قائلة: “العريس أصلًا عمل حادثة ومات”. وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو عبر مواقع التواصل ظهرت فيه أروى عمر، نقلًا عن حسابها في تطبيق “سناب شات” وثقت فيه لحظة إعلان خطوبتها دون أن تكشف هُوِيَّة العريس.

الإعلانات|matched-content
السابق
جداول الحصص اليوميّة للأسبوع التاسع لجميع المراحل لعام 1442 هـ
التالي
ولادة فوز الشطي.. بالصور فوز الشطي تضع مولودتها الأولى “الزين”

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.