أخبار السعودية

أحمد العديم يجلد شهاب ملح انستغرام

الإعلانات

أحمد العديم يجلد شهاب.. دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ عبر تويتر يحمل وسم “احمد العديم وشهاب ملح” بعد أن هاجم مشهور السناب السعودي أحمد العديم نظيره الإيراني شهاب المشهور ب “ملح انستغرام” بسبب مهاجمته مشاهير الكويت.

أحمد العديم يجلد شهاب ملح انستغرام

فقد هاجم أحمد العديم مشهور السناب شهاب الملقب بملح انستغرام وذلك عبر حسابه الرسمي على سناب شات، فقد بدأ أحمد جلده لشهاب من خلال وضع صورة لشهاب وأرفقها بتعليق كتب فيه: “الليلة أبيك في كلمة راس”.

وقد وجه العديم كلامه لسهاب قائلاً: “بعد إذنكم يا أهل الكويت حبايبنا وأصدقائنا وقرايبنا من صغير لكبير، بس عندي موضوع ودي أتكلم فيه، فيه واحد انتم ربتوه وعيشتوه في ديرتكم وعطتوه عيونكم وبالأخير يطلع خاين، والشخص هذا مو مستغرب عليه لأنه بالأصل هو إيراني، وعلى فكرة الإيراني لو تعطيه عيونك ما ينفع فيه، صحيح انه يصلي ويصوم لكن عندهم حاجة لازم يسويها، اللي هي الخبث والخباثة والحقد والحسد”.

الإعلانات

وتابع العديم: “ارجع لملح وأقوله انت خاين انت نذل انت خبيث لو فيك خير ما ضريت الأشخاص الكويتين اللي طلعوك وحطوك فوق، بالأخير يوم رحت لإيران سويت عمايل وفضحت فيهم وهذا يدل انك خاين ونذل، طبعاً انتوا تعرفون شو موضوعه، هو سوى حركة في وقت الحظر في دولة الكويت، وزارة الداخلية الكويتية مباشرة اخذوه وعلى طول يعني لا رجع لبيته ولا أغراضه وعلى طول سفروه لإيران، فالنذل هذا يوم راح إيران بظاية حاول يستعطف الناس ويبكي ومن هالكلام عشان الداخلية الكويتية يرجعونه، حاول لكن وزارة الداخلية الكويتية ما عطته وجه”.

واستكمل قائلاً: “بالأخير قال ما في أمل إلا إني ألعن والدين المشاهير الكويتين وأطلع فضايحهم وأطلع بعض الأشياء عن مشاهير الكويت، ولو تتابعون سنابه يومياً ينزل صورة مشهور فلاني سوى مع فلانة كذا، مشهور فلاني في محل مع فلانة، وهذا يدل إنه حاقد عليهم مرة، يا اخي انت شو تبغى انت خليك في إيران وش تبغى بمشاهير الكويت، مشاهير الكويت أشرف منك”.

احمد العديم لشهاب: السعودية لا تتشرف فيك

وفي ردٍ له على شهاب عندما قال أنه يستطيع أن يدخل السُّعُودية متى ما شاء،  قال أحمد العديم: “ايه صحيح اللي قالوه متابعينك إن السُّعُودية ما تتشرف فيك هم صادقين، حنا ما نتشرف فيك اللي يضر مشاهير الكويت يضرنا حنا، وعلى فكرة إذا انت صادق وجاد في كلامك وتقول في كبارية في السُّعُودية  يدعموني وبيدخلوني السُّعُودية اذكر أسمائهم إذا انت رجل اذكر أسمائهم، عندنا واحد الله يخليه لنا ويحفظه يهزك انت ويهز العالم كله تدري من هو ؟ محمد بن سلمان يهزك ويحطك تحت الأرض انت والأشخاص اللي تقول عنهم إنهم بيدخلونك السُّعُودية”.

الإعلانات|matched-content
السابق
القبض على مشاعل الجلعود بسبب إساءتها لأهل القصيم
التالي
الشيف مساعد قصة نجاح بعنيزة وهذا ما فعلته معه زوجته

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.