منوعات

أحمد السقا يعتذر من تامر حسني.. سبب الخلاف بين أحمد السقا وتامر حسني

الإعلانات

أحمد السقا يعتذر من تامر حسني.. أثارت تصريحات الفنان أحمد السقا خلال استضافته في برنامج “السيرة”، والتي تحدث خلالها عن حزنه وعتابه لزميله الفنان تامر حسني بسبب موقفاً حدث خلال مشاركته في فيلم “الفلوس”، لتشهد الساعات التالية لهذا التصريح تصريحات متبادلة بين الفنان ” تامر حسني ” والفنان ” أحمد السقا ”.

أحمد السقا: أنا زعلان من تامر حسني

قال الفنان أحمد السقا، خلال لقاءه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة”، الذي يذاع على قناتي أبو ظبي ودي أم سي، إنه غاضب من تامر حسني، لكنه لم يخبره بهذا الأمر حتى الآن، مشيراً إلى أن هذه المرة الأولى التي يفصح فيها عن غضبه وزعله من تامر حسني، موضحاً أنه يحب تامر حسني للغاية، قائلاً: “أنا زعلان من تامر حسني ولحد الآن مقولتش له أنا زعلان منه. ودي أول مرة أقول رغم أني بحبه جداً ولو مش بحبه مش هزعل منه”.

وأشار السقا إلى أن تامر طلب منه أن يظهر كضيف شرف في فيلم “الفلوس”، الأمر الذي جعله يوافق على الفور، خاصة وأن تامر حسني ظهر معه كضيف شرف في مسلسل “ولد الغلابة”، لكنه فوجئ بوضع اسمه في دعاية الفيلم وكأنه مشارك في البطولة، بالإضافة إلى أن الاسم كان موجود على بعض الأفيشات.

وما كان على السقا سوى الاتصال بتامر حسني من أجل إخباره بالأمر، قائلاً: “كلمته، مرة قالي دول فانز ومرة قالي دي الشركة المنتجة، قولتله أنا معرفش الشركة ومعرفش حد غيرك وميصحش. وده أثر عليا نفسياً وأثر عليا في شغلي”.

وأفاد بأنه إذا قابل تامر ووجد منه حديث طيب لن يكون بينهما عتاب أو زعل، قائلاً: “لو تامر قابلني دلوقت وقالي كلمتين حلوين خلاص هنتصافى، بس زعلت لأنه ميصحش يعمل فيا كده، هو كان بإيده يمنع الكلام ده بس واضح أنه كان مشغول أو ممكن يكون عداها وأنا مسامحك يا عم تامر”.

الإعلانات

ومن جانبه رد الفنان تامر حسني على تلك التصريحات موضحاً حقيقة ما حدث وأنه لا علاقة له أو للشركة المنتجة بهذا البوستر، وإنه سبق وأوضح ذلك للسقا من قبل، لافتاً إلى إنه كان لا ينبغي أن يخرج هذا الكلام في التليفزيون وأن يكون فيما بينهم.

أحمد السقا: اللي بيني وبينك عيش وملح

ونشر أحمد السقا منشوراً عبر حسابه على موقع ” فيس بوك ” وجه من خلاله رسالة اعتذار إلى تامر حسني وجاء فيه : ” رسالة إلى صديق عزيز صديقي وأخي العزيز تامر حسنى .. إنت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير .. قد أكون أخطأت إنى تكلمت في الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحاً وكم كنت حزيناً .

أحمد السقا يعتذر من تامر حسني

وتابع : “مش هاطول عليك أكتر من كده ولو أنا زعلت شوية وانت شوية نبقى خالصين يا عم .. تامر حسنى إحنا اللى بينا كتير ما تزعلش يا عم وحقك عليا وميعادنا الحفلة اللى جاية”.

الإعلانات|matched-content
السابق
إعفاء راشد الزهراني من منصبه.. تفاصيل إعفاء الدكتور راشد الزهراني من منصبه
التالي
منصة مدرستي تسجيل الدخول.. رابط منصة مدرستي 1442ه‍ بعد التعديلات الجديدة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.