منوعات

كل ما تريد معرفته عن آيفون iPhone 12 و iPhone 12 برو

الإعلانات

أعلنت شركة Apple عن سعر هاتفها الجديد iPhone 12  وآيفون برو وميني،فقد سربت مواقع متخصصة بأخبار التكنولوجيا، معلومات عن هواتف iPhone الجديدة التي ستطرحها شركة Apple بعد ظهر الثلاثاء، معتمدة على تسريبات من مدونة Evan Blass الشهيرة بدقة تسريباتها، حيث من المتوقع أن تطرح شركة Apple أربعة هواتف جديدة ستكون أسماؤها “iPhone 12 Mini، iPhone 12 Pro ،iPhone 12 و iPhone 12 Pro Max “.

سعر آيفون 12

وأوضحت Apple، خلال مؤتمرها اليوم الثلاثاء، أن iPhone 12 يأتي بسعر 799 دولارًا، أما آيفون 12 ميني فيأتي بسعر 699 دولارًا.

وكشفت الشركة أنها أجرت اختبارات 5G مع 100 شركة في 30 منطقة حول العالم، وبحسب أبل فإن آيفون 12 يحمل شاشة 6.1 إنش من نوع أوليد Super Retina XDR، وهي أنحف بنسبة 11% من السابق، وبحواف أصغر بنسبة 15% وإضاءة أفضل بنسبة 16%.

مواصفات iPhone 12

وقال مسؤولو Apple: إن اليوم هو بداية حقبة جديدة لأجهزة آيفون، من حيث توافقها مع شبكات الجيل الخامس، والسرعة “الخارقة”، إضافة إلى الخصوصية والأمان، حيث يحمل آيفون 12 المعالج A14، وهو أفضل بنسبة 40% من السابق A13، حيث يعتبر أول معالج تم تصنيعه بتكنولوجيا 5 نانومتر.

الإعلانات

وجاء آيفون 12 بكاميرا خلفية مزدوج، وعدسة واسعة بدقة 12MP وبفتحة عدسة 1.6، فيما ستكون الثانية 12MP واسعة جدًّا بفتحة 2.4مع مميزات جديدة، دعم Smart HDR 3، وتحسينات بنسبة 27% في الإضاءة المنخفضة.

ومن التقنيات التي تم توفيرها في آيفون 12 الجديد الحفاظ على البطارية، وحينما يكون الهاتف ليس بحاجة إلى تقنية 5G فإنه يتحول بشكل مباشر إلى شبكة الـ4G بهدف توفير الطاقة، وشهدت عملية الشحن اللاسلكي تحسينات بحيث يتم تثبيت الشاحن خلف الجهاز مباشرة.

سماعة آيفون وهوم بود

وقد بدأ مؤتمر Apple بالإعلان عن السماعة والتي تتيح التحكم فيها صوتيًّا، وبالإمكان القيام بربط عدد من الأجهزة فيها والتحكم بأي جهاز ذكي من خلالها، وستوفر أبل جهاز هوم بود ميني بسعر 99 دولارًا، فيما سيكون الطلب المسبق يوم 6 نوفمبر، والبيع يوم 16 نوفمبر، وستوفر Apple جهاز هوم بود باللونين الأبيض والأسود.

iPhone 12 برو

كما كشفت أبل عن هاتف iPhone 12 برو، والذي يأتي بشاشة 6.1 إنش Super Retina XDR، فيما يأتي هاتف برو ماكس بشاشة 6.7 إنش، ويأتي الهاتف بكاميرا ستوفر تقريبًا يصل لأربع مرات، فيما ستوفر نسخة برو ماكس 5 مرات تقريب بدون أي خسارة في جودة الصورة.

أبل أعلنت عن أسعار أجهزة الآيفون 12 برو، وسيكون متاحًا للطلب من الجمعة الحالية والبيع الجمعة المقبلة، كما كشفت أبل أن معالج الجهاز أسرع بنسبة 50%، من أي هاتف آخر، حيث سيكون أقوى ويعتمد على تقنيات جديدة.

الإعلانات|matched-content
السابق
سعودي يثير الرعب في مطار جدة ويصرخ بأعلى صوته: أنا الله
التالي
كلمات أغنية يا ابن الأوادم عبدالمجيد عبدالله مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.