رياضة

النصر ضد بيرسيبوليس.. القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة ورابط بث الانترنت

Advertisements
الإعلانات

النصر ضد بيرسيبوليس.. يستضيف ملعب «جاسم بن حمد» مباراة النصر السعودي وبرسبوليس الايراني في دوري أبطال آسيا، في لقاء ناري ينتظره عشاق الكرة الآسيوية والسعودية يلتقي فريق النصر السعودي بنظيره برسبوليس الإيراني، في دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2019-2020، مساء اليوم السبت، الموافق 3 أكتوبر 2020، ويقود المواجهة الحكم السنغافوري محمد تقي (33 عامًا).

النصر ضد بيرسيبوليس

وتأهل النصر بعد تصدره مجموعته في الدور الأول، ثم تخطيه مواطنيه التعاون (1-صفر) والأهلي (2-صفر) في ربع النهائي ونصف النهائي تواليًا، أما برسبوليس الإيراني فتصدر مجموعته أيضًا، قبل تفوقه على السد القطري في الوقت القاتل (1-صفر) ثم باختاكور الأوزبكي (2-صفر) وسجل هدفي المباراة، عيسي آل كثير.

يسعى النصر في مباراة اليوم، لتحقيق إنجاز تاريخي، ببلوغ نهائي دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية في تاريخة (بعد نسخة 1995)، والمرة الأولى في النظام الجديد للبطولة، بعدما أصبحت دوي أبطال آسيا بدلًا من الاسم القديم “بطولة آسيا للأندية أبطال الدوري”.

تاريخ مواجهات النصر بيرسبوليس

وسبق وأن ألتقى النصر نظيره بيرسبوليس في 3 مواجهات بدوري أبطال آسيا، فاز العالمي في مواجهتين، مقابل لقاء للفريق الإيراني، وسجل النصر 7 أهداف في مرمى بيرسبوليس خلال الثلاث مواجهات، بينما استقبلت شباكه هدفين فقط، ويعد الغاني أوهين كيندي لاعب النصر السابق هو هداف تاريخ مواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف.

Advertisements
الإعلانات

موعد مباراة النصر ضد بيرسيبوليس

تنطلق مباراة النصر السعودي وبرسبوليس الإيراني في دوري أبطال أسيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة النصر السعودي وبرسبوليس

تذاع مباراة النصر السعودي وبرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا عبر شاشة بي إن سبورتس «7 إتش دي» وقناة الدوري والكأس، وفيما يلي تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة:

الكأس 3 HD

  • على نايلسات: تردد 11919 أفقي بمعدل ترميز 27500
  • على عرب سات: تردد 12245  عمودي بمعدل ترميز 27500

beIN Sports Connect

وصلة بث الإنترنت:
https://connect.bein.net/live/74

الجدير بالذكر أن نادي النصر سيصبح رابع فريق سعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، في حال تجاوزه بيرسبوليس الإيراني، بعد الاتحاد الذي بلغ النهائي 3 مرات، وحقق اللقب عامي 2004 و2005، وخسر نهائي 2009 أمام هانج ستيلرز الكوري الجنوبي، والأهلي الذي بلغ نهائي 2012 وخسر أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، والهلال الذي بلغ النهائي أعوام 2014 و2017 و2019، حيث تمكن من الظفر بالبطولة العام الماضي.

السابق
ترتيب دوري أبطال آسيا 2020.. ترتيب مجموعات دوري أبطال آسيا بعد انتهاء الجولة الرابعة
التالي
جدول ترتيب الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد خسارة النصر للمرة الثانية

اترك تعليقاً