منوعات

نوتيلا حلال تثير جدلا واسعا على تويتر وشركة نوتيلا تقدم اعتذارها للمسلمين

الاعلانات

دار حالة من الجدل وسط المغردين على موقع تويتر هل نوتيلا حلال وبحث الكثير عن الخبر الذى تداول عن سؤال من احد المسلمين لفرع نوتيلا بأمريكا NutellaUSA، فقد كان الخبر صدمة لدى البعض وشكل قلق لدى آخرين، هل فعلا منتجات شركة نوتيلا غير حلال؟

فقد وجه احد المسلمين من أمريكا سؤالا إلى حساب NutellaUSA قائلًا: “هل منتجاتك حلال؟”، ليجيبه الحساب الرسمي لنوتيلا امريكا ، بقوله: “لا.. ليست حلال”.

الاعلانات

وبعد ان أثارت تغريدتها جدلاً واسعًا شركة نوتيلا تقدم اعتذارها للمسلمين وتقول بأن منتجاتها 90 بالمئة حلال وورد في ردهم :”جميع نوتيلا التي تباع في جميع أنحاء العالم مناسبة للاستهلاك الحلال. أكثر من 90٪ من المصانع التي تنتج نوتيلا حاصلة على شهادة حلال من قبل طرف ثالث ، ونحن بصدد التصديق على باقي المصانع. نعتذر عن الخطأ الذي ورد في تغريدتنا السابقة”.

تويتر نوتيلا حلال
تويتر نوتيلا حلال

تويتر نوتيلا

وقد حصلت مطالبات من المسلمين بمقاطعة منتجات نوتيلا بعد ان علق أحد الحسابات لها بعدم مشروعيتها وانها ليست حلال، فيما اعتبر آخرين بأن هذا الامر تشدد.

فيما قال آخرين بأن المنتجات في الدول الإسلامية حلال حسب اعتقادهم، وعلق أحد النشطاء بقوله :هذا المنتج ولله الحمد لا يدخل بيتي ابدا بغض النظر عن حلال وحرام فهو مضر ومليان دهون وسكر”.

الاعلانات
السابق
أحمد سالم يكشف حقيقة خيانة زوجته السعودية ملكة كابلي
التالي
قصة الزين مع أمها.. قصة فتاة سعودية مع الحسد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.