منوعات

وفاة محمد صالح الصحفي الإماراتي وسبب الوفاة

الاعلانات

أعلن اليوم الإثنين 7 سبتمبر/أيلول 2020 عن وفاة الصحفي محمد صالح حيث كان سبب وفاة محمد صالح الصحفي الإماراتي نتيجة صراعه مع المرض، وقد نعاه الكثير من المغردين على موقع تويتر معبرين فيه عن الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

فقد كتب الصحفي عبدالله رشيد خبر وفاة محمد صالح فقال :”اِنّا لِلّٰهِ وَاِنّا اِلَيْهِ رَاجِعُوْن، إنتقل إلى رحمة الله تعالى الزميل الصحفي ورفيق الدرب في بلاط الصحافة أخي وصديقي الأستاذ #محمد_صالح بعد صراع طويل مع المرض.. رحم الله الصديق والحبيب الغالي محمد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان”.

يشار بأن الصحفي محمد صالح من أحد أبرز الصحفيين في بداية قيام دولة الإمارات العربية، حيث كان يكتب بشكل يومي في جريدة الاتحاد في عنوان (يا أهل بلدي) يتناول فيه النقد البناء لبعض القضايا الاجتماعية والمحلية في الامارات.

الاعلانات

واضاف قائلا :”رحم الله الرفيق والصديق الغالي #محمد_صالح.. اللّهُمَ اغفر له وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة واغسله بالماء والثلج والبرد.. اللّهُمَ تجاوز عن خطاياه وجازه بالاحسان إحسانا وبالسيئات غفرانا.. اللّهُمَ إلهم أهله وذويه الصبر والسلون.. رحمك الله يا محمد صالح… رحمك الله”.

الاعلانات
السابق
بث مباشر لدروس يوم الاثنين من الأسبوع الثاني للمرحلتين المتوسطة والثانوي
التالي
تركي آل الشيخ يكشف صحته ومرضه وينفى خبر وفاته

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.