أخبار السعودية

لماذا لا يظهر لينفي الخبر.. حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

الإعلانات

ما زالت تسود حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية عقب انتشار أخبار عن وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس إمام الحرم المكي الشريف، وعن سبب وفاته، ونحن في موقع شمس الإخباري نوضح لكم حقيقة وفاة الشيخ السديس.

سبب وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

فقد تداول بعض رواد السوشيال ميديا أخبار تفيد أن سبب وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرم المكي جاء بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي أصيب به منذ أيام، مؤكدين أنه دخل في صراع مع المرض والفيروس القاتل، إلا أنه لم يستطع الصمود وتوفي في النهاية.

الإعلانات

لكن الإدارة العامة لشؤون الحرمين أصدرت بياناً نفت فيه وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرم المكي والرئيس العام للإدارة، مؤكدة أنه صحته بخير ولم يصاب بفيروس كورونا المستجد من الأساس، كما أنه لا صحة لما يُشاع إطلاقاً على وسائل التواصل الاجتماعي عن وفاته أو تعرضه لوعكة صحية.

كما أكد الكاتب السعودي زهير كتبي الصديق المقرب للسديس، أنه لا صحة لهذه الأخبار، ونفى تمام وفاته وأكد أنه بصحة جيدة ويمارس عمله، لافتًا إلى أن تلك المعلومات خاطئة، ولم ينشر عن الديوان الملكي أي بيان يخص هذا الأمر، مطالبًا الجميع بتحري الدقة في كل ما ينشر.

حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “الحقيقة يكشفها الكاتب السعودي زهير كتبي الصديق المقرب للسديس ، والذي نفى تمام وفاته وأكد أنه بصحة جيدة ويمارس عمله. وأن تلك المعلومات خاطئة ، ولم ينشر عن الديوان الملكي أي بيان يخص هذا الأمر ، مطالبًا الجميع بتحري الدقة في كل ما ينشر. انتبهوا من نشر الاشاعات”.

وغرد العديد من رواد السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية من أجل الاستفسار حول حقيقة وفاة إمام الحرم المكي في الوقت الذي لا يعلم فيه أحد هذا الأمر، خاصة خلال الفترة الماضية، فيما تساءل البعض طالما أنه بصحة جيدة لماذا لا يظهر للإعلام حتى يتم التاكد أن الأمر مجرد شائعة.

من هو عبدالرحمن السديس؟

عبد الرحمن بن عبد العزيز بن عبد الله بن محمد السديس ويُعرَف بالسديس هو الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب بالحرم المكي الشريف. ولد في البكيرية بمنطقة القصيم عام 1379 هـ، وهو من أشهر مرتلي القرآن الكريم في العالم، وتمكن من حفظ القرآن الكريم ولم يكن يبلغ من العمر اثني عشر عامًا.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو حقيقة خطوبة أروى عمر من فنان سعودي
التالي
رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد والايفون.. مميزات تطبيق اعتمرنا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.