أخبار السعودية

حقيقة وفاة الشاعر مستور العصيمي بعد تدهور حالته الصحية

الإعلانات

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن وفاة تاشاعر مستور العصيمي، وهو أحد أعظم شعراء المملكة العربية السعودية، وذلك عقب انتشار تغريدة تحتوي على خبر وفاة مستور العصيمي ، وانتشرت التغريدة كالنار في الهشيم بسبب شعبية الشاعر مستور العصيمي، فما حقيقة وفاته؟

تفاصيل وفاة مستور العصيمي

نظراً لما يحظى به الشاعر مستور العصيمي بشعبية كبيرة في قلوب جميع السعوديين في داخل وخارج المملكة العربية السعودية وبسبب حبهم له، زاد البحث والتساؤل عن صحة خبر وفاة الشاعر، ولكن لحتى هذه اللحظة لم يصرح أي مصدر رسمي أو من عائلته بوفاته، وهذا دليل أن خبر وفاته مجرد شائعة، وقد تمنى المتابعون له دوام الصحة والعافية.

حقيقة وفاة الشاعر مستور العصيمي

تبين ان حقيقة خبر وفاة الشاعر مستور العصيمي هي شائعة كبرى أطلقها مغردون لزيادة عدد متابعينهم على حساب الشاعر مستور العصيمي، والذي يرقد الآن في العناية المركزة بمستشفى الملك عبد العزيز ,حيث طالبأاهل الشاعر بعدم تداول هذه الشائعات لأنها تؤثر على الحالة النفسية للشاعر والعائلة في كل وقت، داعين الجميع بالدعوة من القلب للشاعر مستور العصيمي.

الإعلانات

سبب وفاة الشاعر مستور العصيمي

نفت العائلة خبر وفاة الشاعر مستور العصيمي وذلك في تغريدة لنجل الشاعر قبل قليل، داعياً الجميع بالدعاء للشاعر الكبير مستور العصيمي.

تفاصيل الحالة الصحية للشاعر مستور العصيمي

يرقد الشاعر المعروف مستور العصيمي (92 عامًا) في مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف؛ وذلك بعد تدهور حالته، وإصابته بالتهاب رئوي حاد؛ استدعى منع الزيارة عنه.

وقال منصور العصيمي، ابن شقيق الشاعر مستور العصيمي، في تصريح لاحدى الصحف المحلية: “لا نقول إلا كما قال عليه الصلاة السلام في الضراء: (الحمد لله على كل حال). أُدخل الشاعر مستور في مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف بعد تدهور حالته الصحية قبل 4 أيام، ومُنعت عنه الزيارة؛ فحالته تستدعي العزل التام لإصابته بالتهاب رئوي حاد بسبب مياه داخل الرئة، إضافة إلى أنه يخضع لجلسات غسل كلى قبل عام ونصف العام”.

من هو الشاعر مستور العصيمي؟

مستور العصيمي من أهم الشعراء في المملكة العربية السُّعُودية، وُلد الشاعر العصيمي في وادي بسل عام 1347 هـ – 1928م، وبدأ نظم الشعر عام 1370هـ. ويعتبر من أقدم شعراء المحاورة في الخليج والسعودية، ولاقى كبار الشعراء، مثل مطلق الثبيتي وصياف الحربي وجار الله السواط وشلويح المطيري وعبد الله المسعودي ومحمد الجبرتي ومعيض العجي ورشيد الزلامي ومحمد بن جرشان، رحم الله من مات منهم، وحفظ من بقي منهم.

وللعصيمي قصيدة كتابية واحدة فقط، وأيضًا له الكثير من مواجهات “القلطة” مع كبار الشعراء كمطلق الثبيتي وصياف الحربي وعبد الله المسعودي ومحمد الجبرتي وشليويح المطيري ومعيض العجي ورشيد الزلامي وجار الله السواط وسعد البقمي (المعنى) وخلف بن هذال العتيبي ومحمد بن جرشان البقمي، وغيرهم.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية شلونج سلمى رشيد مكتوبة وكاملة
التالي
حقيقة اعتزال أحمد حسن وزينب اليوتيوب نهائياً

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.